رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع شخص غرقا في نهر النيل بمنشأة القناطر

إنتشال جثة شخص تعرض
إنتشال جثة شخص تعرض للغرق في نهر النيل

لقي شخص مصرعه غرقا في نهر النيل أثناء السباحة بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وتم انتشال الجثة وجرى نقلها إلى المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من مركز شرطة منشأة القناطر يفيد بتعرض شخص للغرق في نهر النيل بدائرة المركز.

علي الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع خفير غرقا أثناء السباحة في نهر النيل، ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث.

وتم استدعاء قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، وتمكنت من العثور على الجثة وانتشالها من المياه، وجرى نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى منشأة القناطر تحت تصرف النيابة العامة،وبمناظرة الجثة من قبل مفتش الصحة،  أفاد بأن الوفاة نتيجة إسفكسيا الغرق، ولا توجد إصابات ظاهرية على الجثة، وأكد عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

حريق هائل داخل شقة سكنية بمنطقة منشأة القناطر 

 وفي سياق آخر، اندلع حريق هائل داخل شقة سكنية بمنطقة منشأة القناطر في محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة.

على الفور، دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت بإجراء التحريات حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها ومعرفة أسباب الحريق وهل توجد شبه جنائية من عدمه.