رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار حكومي عاجل بقطع الكهرباء والمياه عن 27 قرية بالساحل الشمالي

مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي

وجه الدكتور مصطفى مدبولي،  رئيس مجلس الوزراء، محافظ مطروح، بإيقاف خدمات الكهرباء والمياه عن 27 قرية سياحية في منطقة الساحل الشمالي، واقعة في الحدود بين العلمين والضبعة× نظرًا لامتناعها عن سداد مستحقات الدولة، الخاصة بالمياه والكهرباء.

اجتماع مجلس المحافظين بالعاصمة الإدارية الجديدة

جاء ذلك خلال ترؤس مدبولي، اليوم الثلاثاء، اجتماع مجلس المحافظين، بمقر المجلس بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم استعراض عدد من الملفات ذات الأولوية، وذلك بحضور الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

توجيه حكومي ضد تخزين القمح بالمنازل

كما شدد الدكتور مصطفى مدبولي،   رئيس مجلس الوزراء، على المحافظين، بالتعامل بكل حسم مع عمليات احتفاظ المواطنين بالقمح في منازلهم والامتناع عن توريده في إطار المنظومة الرسمية لتوريد الأقماح.

وأضاف: أصدرنا قرارًا بمنع تداول القمح حتى آخر أغسطس، وأي محاولة لتوريد القمح بشكل غير قانوني سيتم مصادرته، مؤكدًا أهمية متابعة تنفيذ مضمون هذا القرار.

ووجه مدبولي المحافظين، بضرورة التواصل المباشر مع المزارعين للتعرف عن قرب على أبرز المشكلات اللوجيستية، مؤكدًا أن كل محافظ مسئول عن توريد الكميات المستهدفة والمعلن عنها من محافظته.

وأكد على المحافظين، ضرورة التواصل معه مباشرة، دون وسيط، والتحدث إليه عن التحديات التي قد تواجه عملية التوريد.