رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدكاترة قالوله حالتك صعبة.. حسين فهمي يكشف أسرارا جديدة عن الراحل سمير صبري

حسين فهمي وسمير صبري
حسين فهمي وسمير صبري

كشف النجم حسين فهمي، عن أخر لقاء جمعه بالفنان الراحل سمير صبري، قبل أن يسافر "فهمي" إلى مهرجان كان السينمائي لمتابعة أعمال التحضير للدورة الجديدة من مهرجان القاهرة، كرئيس مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44.

وقال حسين فهمي خلال لقائه في برنامج إنسيدر بالعربي، إن معنويات الفنان الراحل كانت مرتفعة جدا، لافتًا إلى أن الأطباء أبلغوه أن حالة سمير صبري صعبة وحرجة وأن وفاته مسألة وقت.

رحيل الفنان سمير صبري

يذكر أن الفنان الراحل سمير صبري تعرض لأزمة صحية في فبراير الماضي، ونُقل على إثرها لإحدى المستشفيات بسبب معاناته من مشاكل في القلب جاءت بسبب الأدوية التي كان يتناولها طوال العام الماضي بعد إصابته بمرض السرطان.

ورحل الفنان سمير صبري، عن عالمنا، في 20 مايو الماضي، عن عمر ناهز 85 عاما.

أخر أعمال الفنان الراحل هو فيلم "2 طلعت حرب "وشارك في بطولته: محمود قابيل، عبير صبري، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ياسمين الخطيب، منة فضالي، وأحمد مجدي، ميدو عادل وشريف دسوقي، وهو من تأليف هنزادة فكري، وإخراج مجدي أحمد علي، وتدور أحداثه حول حكايات مختلفة داخل إحدى عمارات وسط البلد مع اختلاف الفترات الزمنية.

يذكر أن فيلم "2 طلعت حرب"، هو الفيلم المصري الوحيد الذي شارك في مسابقة الأفلام الروائية بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.