رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاركو يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لسيراميكا..والميدا يضع برنامج استشفائى للاعبين

الميدا
الميدا


يستأنف فريق فاركو بقيادة البرتغالى نونو الميدا تدريباته اليوم الثلاثاء بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين بعد التعادل السلبى مع مصر المقاصة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والتي أقيمت الجمعة الماضية.


ويستعد فاركو لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها عصر الجمعة 17 يونيو الجارى على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ووضع نونو الميدا المدير الفني لفاركو برنامج استشفائى للاعبيه خلال فترة توقف الدوري، لمواصلة الحالة المميزة التي يعيشها الفريق بعدما حصد 13 نقطة فى 9 مباريات منذ تولى نونو ألميدا المسئولية الفنية للفريق خلفًا لمجدى عبد العاطي بالتعادل مع البنك الأهلي 2-2 ثم التعادل السلبي مع الزمالك ثم الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد ثم التعادل مع غزل المحلة بهدف لكل فريق ثم التعادل السلبي مع سموحة ثم الفوز على فيوتشر بهدف دون رد ثم التعادل السلبي مع بيراميدز والجونة ومصر المقاصة.


ويعكف نونو ألميدا، على دراسة مباريات فريق سيراميكا للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق للحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم مع الفريق البرتقالى، ويحتل فاركو المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى برصيد 29 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 8 مباريات وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 14 هدفًا.