رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متهم يطعن آخر بخشبة مدببة..

تفاصيل أبشع جريمة قتل محبوس احتياطيًا داخل مركز شرطة بسوهاج

مقتل متهم محبوس احتياطيا
مقتل متهم محبوس احتياطيا بمركز ساقلتة بسوهاج

قُتل شخص محبوس احتياطيًا على ذمة قضية حيازة سلاح دون ترخيص، بمركز شرطة ساقلتة بمديرية أمن سوهاج، على يد متهم آخر محبوس احتياطيًا على ذمة قضية مماثلة، بسبب خلاف بينهما على مكان النوم بغرفة الحجز، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وعرض المتهم للتحقيق معه في الواقعة.

مقتل محبوس احتياطيًا داخل حجز مركز ساقتلة

كانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة، يفيد بمقتل متهم محبوس بحجز المركز احتياطيًا على ذمة قضية حيازة سلاح دون ترخيص.

وكشفت التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها العميد أحمد على رئيس فرع الأمن العام، والمقدم محمد كمال رئيس وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة، من خلال المعاينة والفحص، عن أن مشاجرة نشبت داخل غرفة الحبس بحجز مركز الشرطة، بين عامل من قرية "الجلاوية" بدائرة المركز؛ محبوس على ذمة قضية حيازة سلاح دون ترخيص، وآخر من دائرة مركز شرطة أخميم؛ محبوس على ذمة قضية مماثلة، وذلك لحدوث خلاف بينهما على مكان النوم داخل غرفة الحبس.

وتبين من خلال تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج قيام الأول بكسر جزء صغير من الحلق الخشبى لباب حمام غرفة الحبس، فوجد فى يده خشبة مدببة طعن بها الثانى فى رقبته، مما أدى لإصابته بجرح طعنى نافذ أودى بحياته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى، تحت تصرف النيابة العامة والتحفظ على المتهم مرتكب الحادث.

وكشفت معاينة النيابة العامة عن قيام متهم محبوس احتياطيا على ذمة قضية حيازة سلاح دون ترخيص، تشاجر مع آخر محبوس على قضية مماثلة بسبب خلاف على مكان النوم بغرفة الحبس بحجز مركز شرطة ساقلتة بمديرية أمن سوهاج، فتعدى المتهم على الضحية بخشبة مدببة طعنه بها فى رقبته فأحدث إصابته بجرح طعنى نافذ أودى بحياته.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة القتل، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك وتسليم الجثمان لذويه.