رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الأهلى يعلن انتهاء أزمة الجماهير فى المغرب قبل مباراة الأهلى والوداد

الاهلى فى ملعب محمد
الاهلى فى ملعب محمد الخامس

 

نجحت إدارة بعثة الأهلي، وبالتنسيق الكامل مع السفارة المصرية بالمغرب، في التواصل مع مسئولي «كاف» واللجنة المنظمة للمباراة في تخصيص بوابتي «٥» و«٧» منفصلتين لدخول جماهير الأهلي.

وفي ضوء المتغيرات والمفاوضات التي تمت خلال الأيام الماضية واستمرت حتى ساعات من قبل انطلاق المباراة نجحت إدارة البعثة في تخصيص مدرجات «سيكشن ١٣ وسيكشن ١٥» ليكونا أماكن محددة ومنفصلة لجماهير الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الوداد المغربي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

هدد الأهلي بالانسحاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، المقرر إقامته فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء معقل فريق الوداد المغربي، فى المغرب.

الأهلي يهدد بالانسحاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا

تواصل خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، مع سفير مصر بالمغرب، خلال تواجد الأول بملعب محمد الخامس قبل النهائي الإفريقي بين الأهلي والوداد والمقرر إقامته في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وظهر مرتجي، خلال بث مباشر عبر صفحة الأهلي الرسمية، وهو يتواصل مع سفير مصر في المغرب، ويشكو من عدم التزام الأمن المغربي بقرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بوضع بانرات خاصة للأهلي في الأماكن المخصصة لجماهير الأهلي.

وطالب الأهلي بوضع البانرات الخاصة بالنادي، في هذه الأماكن حتى لو لم يتواجد جمهوره خلالها، ولكن مرتجي أشار لسفير مصر في المغرب إلى أن المسؤولين في ملعب محمد الخامس رفضوا ذلك الأمر ومنعوا العمال من تعليق البانرات.

وهدد مرتجي عضو مجلس الأهلي بانسحاب الفريق من النهائي قائلا: "مش هنلعب، لو جمهوري مكانش موجود في المكان المخصص له مش هنلعب ومش هجيب فرقتي".

ويحاول سفير مصر في المغرب حاليا حل الأزمة قبل المواجهة النهائية المُنتظرة والمقرر انطلاقها في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

استقر بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى على التشكيل الذى سيخوض به الفريق مباراته   امام الوداد المغربى فى التاسعة مساء على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا..

وظل الخلاف الوحيد قبل ساعات من المباراة على اسم واحد فقط وهو طاهر محمد  طاهر ومحمد شريف وهو ده  اللى كان محير موسيمانى فى الاستقرار على التشكيل الفريق امام الوداد فى نهائى افريقيا..هل يبدأ بشريف ولا يلاعب طاهر..موسيمانى استقر مع جهازه المعاون على تشكيل الفريق وهو محمد الشناوى وايمن اشرف وياسر ابراهيم ومحمد هانى وعلى معلول والسولية وديانج واحمد عبدالقادر وحسين الشحات وبيرسى تاو وطاهر محمد " محمد شريف  .