رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حسام غالى يتدخل لحماية جماهير الأهلى فى المغرب..تعرف على التفاصيل

غالى ومرتجى فى مدرج
غالى ومرتجى فى مدرج الاهلى

 

فى ظل الازمة المستمرة منذ عدة ايام وحفاظا على حقوق جماهير الاهلى ومكانها فى مدرجات ملعب مركب محمد الخامس فى المغرب قبل ساعات من مباراة الاهلى والوداد فى نهائى دورى ابطال افريقيا تدخل حسام غالى نجم الاهلى السابق وعضو مجلس الادارة الحالى ومعه خالد مرتجى امين صندوق النادى وامير توفيق مدير التعاقدات وحرصوا جميعا على التواجد فى المدرج المخصص لجماهير الاهلى قبل ساعات من انطلاق المباراة..

حسام غالى ومرتجى وامير حرصوا على الصعود إلى المدرج المخصص لجماهير الاهلى للاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة بجلوس ودخول الجماهير وكذلك وضع “البانرالخاص بجماهير الاهلى ” والذى يحمل عنوان "اعظم نادى فى الكون..

وكان الاهلى قد اشتكى خلال الساعات الماضية من عدم الحصول على الجزء المخصص للاهلى من حصة التذاكر والذى يصل إلى عشرة الاف تذكرة مثلما تم الاعلان عنه منذ عدة ايام وطلبت ادارة الاهلى متمثلة فى محمود الخطيب رئيس النادى تدخل سريع من سفارة مصر فى المغرب لإنهاء ازمة التذاكر بعد عدم الحصول على الحصة المخصصة لجماهير الاهلى بالكامل..

من جانبه أكد ياسر عثمان سفير مصر في المغرب على استقباله اخر طائرة للنادي الأهلي والبالغ عددهم 400 مشجع..

وقال ياسر عثمان "استقبلت اخر طائرة للنادي الأهلي والبالغ عدد المشجعين  400 مشجع".

وأضاف ياسر عثمان: "تدخلنا مع الاتحاد المغربي لحل أزمة التذاكر وبالفعل كان هناك تعاون ووصل اليوم مندوب من الاتحاد المغربي في المكان المخصص لتسليم التذاكر لمشجعين الأهلي لتوزيع التذاكر ".

وأضاف سفير مصر فى المغرب: "أي مصري لديه اقامة في المغرب ويرغب في التواجد سيكون له تذكرة لحضور المباراة".

وعن عدد المشجعين رد قائلا: "العدد سيكون ما بين 3000 وحتى 4000 مشجع لكن المدرج المخصص للنادي الأهلي سيكون مخصص له سواء امتليء بالمشجعين أم لا".

من ناحية اخرى استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي سوف تقام على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:
حراسة المرمي: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - محمد هاني.
خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج.
خط الهجوم:  حسين الشحات وأحمد عبدالقادر - بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر.
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي
ومن المقرر أن تنقل قناة «بى إن سبورت» مباراة الأهلى والوداد المغربى فى نهائى دوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب حصولها على حقوق بث دوري الأبطال الإفريقى، وسيتم إذاعة اللقاء على قناة beIN Sports 1 Premium.، بتعليق التونسي رؤوف خليف.