رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

قطار يدهس طالبًا ويحوّل جثته لأشلاء على شريط السكة الحديد بسوهاج

قطار يدهس طالبًا
قطار يدهس طالبًا على شريط السكة الحديد بسوهاج

لقي طالب يبلغ من العمر 14 عامًا مصرعه دهسًا تحت عجلات القطار أثناء عبوره أمامه بمزلقان قرية سلامون بدائرةمركز طما شمالي محافظة سوهاج، وحول جثته لاشلاء متناثرة على شريط السكة الحديد، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

قطار يدهس طالب على شريط السكة الحديد بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد وائل منصور مأمور مركز شرطة طما، بورود إشارة من المستشفى المركزي تفيد بوصول طالب، ومقيم بدائرة المركز، «جثة هامدة» إدعاء حادث اصطدام قطار به.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، بقيادة المقدم أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، أن مستشفى طما المركزي استقبل «زياد. م»، 14 عامًا، طالب، ومقيم بناحية قرية سلامون بدائرة المركز، «جثة هامدة».

وكشفت التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية، والعميد نور عمر رئيس فرع بحث الشمال، والعقيد أيمن عثمان وكيل فرع بحث الشمال والمقدم أحمد تعيلب رئيس مباحث مركز شرطة طما، عن أنه أثناء عبور الطالب المذكور مزلقان السكة الحديد لحظة أغلاقه لقدوم قطار فاصطدم به مما أدى لمصرعه دهسًا تحت عجلاته وحوّل جثته لإشلاء متناثرة على شريط السكة الحديد، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركز تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب.

إلى ذلك، تنظر محكمة جنايات سوهاج بالدائرة التاسعة، برئاسة المستشار محمد عبد الحافظ، وعضوية المستشارين وليد الأمير، وناجح عبدالحميد، بأمانة سر ماجد أمين، طه حسين، غدًا الثلاثاء 31 مايو محاكمة 8 أشخاص لسماع مرافعة الدفاع عنهم مع استمرار حبسهم لاتهامهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ حادث قطارى طهطا بسوهاج، الذي وقع في شهر مارس من العام الماضي، وأسفر عن مصرع 21 شخصًا وإصابة 227 آخرين.

ويذكر أن محكمة جنايات سوهاج بالدائرة التاسعة، قررت تأجيل نظر محاكمة 8 متهمين في حادث قطارى طهطا بسوهاج، إلى جلسة 31 مايو القادم لسماع مرافعة الدفاع عن المتهمين مع استمرار حبسهم.