رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"الإسكان": تسليم مقر مبنى بريد جديد بمدينة أخميم الجديدة

مكتب بريد أخميم الجديدة
مكتب بريد أخميم الجديدة

صرح المهندس مصطفي هارب مساح، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، والمشرف على مدينة أخميم الجديدة، بأنه تم تسليم مقر مبنى بريد جديد بالمجاورة الأولى بمدينة أخميم الجديدة لمسئولي هيئة البريد تسليمًا إداريًا عقب الانتهاء من تنفيذه تمهيدًا لتشغيله لخدمة المواطنين.

وأكد المشرف على مدينة أخميم الجديدة، أن ذلك يأتي في إطار التعاون المشترك بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وهيئة البريد، وحرصًا من جهاز المدينة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وتفقد المشرف على مدينة أخميم الجديدة ومرافقوه مكونات مبنى البريد للاطِّلاع على الخدمات التي سيقدمها المقر الجديد للمواطنين.

وشدد المشرف على مدينة أخميم الجديدة على ضرورة المتابعة الدورية لما يتم الانتهاء من تنفيذه من مشروعات خدمية وتسليمها للجهات المسئولة عن التشغيل.

583 مترا مساحة مكتب بريد أخميم الجديدة

وأشار المشرف على مدينة أخميم الجديدة إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ المشروع في وقت قياسي وبأعلى جودة لخدمة أهالي المدينة، لافتًا إلى أن مساحة المشروع  ٥٨٣ مترًا مسطحًا.

وأكد المهندس مصطفى هارب، أن جهاز مدينة أخميم الجديدة سيسعي جاهدًا لاستكمال كافة الخدمات بأنحاء المدينة تباعًا، مشيرًا إلى أنه تم وجارٍ تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية الأخرى لتحقيق التنمية المستهدفة بالمدينة.