رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية ٢٠٢٢

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2022

يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي، الإعلان عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية ٢٠٢٢، وذلك بعد إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية بالعام الدراسي 2021/2022 في عدد من محافظات الجمهورية.

تفاصيل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2022

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، علي عبد الرؤوف، قد تفقد أول أمس  كنترول تصحيح أوراق امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي بمدرسة بن لقمان الإعدادية بنين.

وأشار «عبدالرؤوف» إلى أن التصحيح يسير بشكل منظم، مؤكدًا إن الامتحانات بدأت السبت 14 مايو الجاري وانتهت الخميس  ١٩ من الشهر ذاته، وكان  عدد اللجان ٦٣٢ لجنة وعدد الطلبه ١١٩٢٦٥طالب وطالبة وبدء التصحيح السبت 21 مايو 2022.

ويمكن للطالب أو ولي الأمر معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية عبر الرابط الموحد الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم من خلال اختيار المحافظة التابع لها "الدقهلية"  الطالب ثم كتابة رقم الجلوس، والضغط على إظهار النتيجة.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنها خصصت رابط موحد لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية، موضحه أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة فور ظهورة بالولوج إلى الرابط التي أعلنته الوزارة.

وتابعت أن أسماء المحافظات التي تظهر بالقائمة المنسدلة هي المحافظات التي أعلنت نتيجة الشهادة الإعدادية فقط، على أن تضاف أي محافظة أخرى تظهر بها النتائج.

وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني في المواقع الإلكترونية الرسمية للمديريات التعليمية بمختلف المحافظات عقب اعتمادها من المحافظين وإعلانها من قبل المديريات التعليمية.

ومن المنتظر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية في مختلف المحافظات خلال الأسبوع الجاري والمقبل بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد النتائج النهائية للطلاب وإعلان الأوائل على كل محافظة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية ٢٠٢٢

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2022 ومختلف المحافظات عبر الرابط الموحد لوزارة التربية والتعليم، اضغط هنا 

وعقدت امتحانات الشهادة الإعدادية في لجان امتحانية مؤمنة ومراقبة، وذلك حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من فيروس كورونا الذي يجتاح مصر والعالم كله، حفاظا على الصحة العامة، وتنفيذا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا التابعة لمجلس الوزراء.