رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بسبب علاقة غير شرعية مع المتهمة..

جنايات سوهاج تُعاقب المتورطين فى قتل شاب وفصل رأسه عن جسده بسوهاج

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب في نهر النيل بسوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار محمد عبدالحافظ، وعضوية المستشارين محمد فتحي صادق، وعماد الدين عزت محمد، وأمانة سر عبدالمنصف إبراهيم وعاطف رمسيس، اليوم الأحد، بمعاقبة شاب وفتاة بالسجن المشدد 10 سنوات؛ لاتهامهما بقتل شخص وفصل رأسه عن جسده وإلقائه بنهر النيل بدائرة مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج.

علاقة غير شرعية وراء قتل شاب بسوهاج والمحكمة تعاقب الجناة

كشف أمر الإحالة عن قيام كلا من: «م. ن» 32 عاما، عامل، و«أ. ك» 36 عامًا، حاصلة على ليسانس لغة عربية، بقتل المجني عليه «س. أ. إ»، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن قامت المتهمة الثانية باستدراج المجني عليه إلى أحد الأماكن بمركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج وقاما بشل حركته، ووجها له عدة طعنات باستخدام آلة حادة عبارة عن مص قاصدين من ذلك قتله، فأحدثا إصابته التي أودت بحياته، ثم قام المتهم الأول بفصل رأسه عن جسده، ووضعهما في جوالين وإلقائهما في نهر النيل، وذلك لاكتشاف علاقة آثمة بين المجني عليه والمتهمة، والتي قررت بمعاونة أحد معارفها الانتقام من المجني عليه عندما قرر تركها وإنهاء العلاقة بينهما.

يذكر أنه في شهر ديسمبر من العام الماضي، كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن سوهاج، عن غموض وملابسات واقعة العثور على جثة عامل مفصول رأسه عن الجسد، وملقاة في مياه نهر النيل بدائرة مركز شرطة المراغة شمالي المحافظة، وتبين من خلال التحريات أن وراء اتكابها فتاة وعامل، بسبب علاقة غير شرعية.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، بورود بلاغ من الأهالى يفيد بالعثور على جثة طافية بمياه نهر النيل بدائرة المركز.

انتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد على العمارى رئيس مباحث المديرية، وقوات الإنقاذ النهرى وتم انتشال الجثة، وتبين أنها لشخص في العقد الرابع من عمره، ومفصولة الرأس عن الجسد.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي بقيادة اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أن الجثة لشخص يدعى «س. أ» 40 سنة- عامل، وأن الضحية كان على علاقة غير شرعية بفتاة 36 سنة، تم ضبطها، وأنه استغل هذه العلاقة لطلب أموال منها، وعند رفضها هددها بفضح علاقته بها، فاستعانت المتهمة بشخص تربطها به علاقة (عامل- 32 سنة) تم ضبطه، فخططا لقتله، وتم استدراج الضحية من جانب الفتاة إلى أحد الأماكن النائية، وخلال اللقاء طعنته المتهمة بمقص أردته قتيلا.

وأقر المتهم الثاني بارتكاب الجريمة وقام بفصل رأس الضحية عن جسده، ووضعا الرأس في كيس بلاستيك أسود والجثة في جوال، وحملاه وألقيا به في مباه نهر النيل في محاولة من لإخفاء معالم الجثة، إلا أنه حال دون ذلك حيث طافة الدثة سطح مياه نهر النيل بدائرة مركز المراغة، وعثر أهالي المركز على رأس الضحية في مكان إلقاء الجثة، وتم ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين على ذمة القضية، وتمت إحالتها إلى محكمة جنايات سوهاج، والتي قضت بحكمها السابق.