رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مأساوية.. سائق يدفع حياته ثمنًا لإنقاذ طفل على الطريق بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق بأخميم في سوهاج

لقي سائق في العقد الرابع من العمر، مصرعه، اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة نقل - قلاب - على الطريق بدائرة مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، حال قيامه بمفاداة طفلا، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

حادث انقلاب سيارة نقل بأخميم

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج ورجال إدارة مرور سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة نقل على جانب الطريق بناحية وصلة نجع الخطيب وكوبري عبود بدائرة المركز، ما نتج عنه مصرع قائد السيارة بداخلها.

كما تبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أنه أثناء قيادة المدعو «صفوت جمال سكران»، 40 عامًا، السيارة النقل، فوجئ بأحد الأطفال أمامه وحال قيامه بمفاداته؛ اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى انقلاب السيارة على جانب الطريق ومصرع قائدها، وتم الدفع بسيارة إسعاف، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، حطام الحادث والتحفظ على المركبة، وتم تسيير حركة الطريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

مصرع سائق في حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق بأخميم سوهاج