رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حاملين سيخ حديدي..

آخر تطورات قضية الاعتداء على الكابتن محمد عبد الهادي مدرب نادي بنها

الاعتداء على الكابتن
الاعتداء على الكابتن محمد عبد الهادي

أصدرت نيابة قسم ثان بنها، صباح اليوم الخميس، قرارًا بحبس المتهمان في واقعة التعدي بالضرب على مدرب نادي بنها الرياضي، 4 أيام على ذمة التحقيق، وكذلك الاستعلام عن الحالة الصحية للمدرب المصاب وبيان إمكانية استجوابه وسماع شهادته.

الاعتداء على الكابتن محمد عبد الهادي

وأمرت النيابة بسرعة ورود تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت إخلاء سبيل الطالب ووالدته التي تم اتهامهما بنفس الواقعة.

كان اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ومصاب بنادي بنها الرياضي.

سبب الاعتداء على مدرب نادي بنها الرياضي

على الفور انتقل رجال الأمن إلى محل البلاغ، وتبيّن المدرب محمد عبد الهادي، مدرب نادي بنها الرياضي، نتيجة اعتداء طالب بالإعدادية وأهليته عليه، بعدما اقتحموا النادي؛ لتصدي المدرب لنجلهم لتعديه بالضرب على الفتيات خلال التمرين.

تحريات المباحث حول واقعة ضرب مدرب بنها

وكشفت التحريات، أن أهلية الطالب عندما علموا بتصدي المدرب لنجلهم سارعوا إليه حاملين سيخ حديدي، وتعدوا به على المدرب حتى تسببوا في إصابته بكسر مضاعف بالقدم، وكسر بالمفصل بجانب عدة إصابات متفرقة بجميع أنحاء الجسد، وحُرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مجلس إدارة نادي بنها يعلق على واقعة ضرب محمد عبد الهادي

وأصدر مجلس إدارة نادي بنها الرياضي، بيانًا صحفيًا، أوضح فيه تفاصيل اعتداء أحد أعضاء الجمعية العمومية به على أحد مدربي اللياقة بالنادي، مؤكدًا أنه سيدعم المدرب بكافة حقوقه القانونية، وأنه تم منع أعضاء الجمعية العمومية المتسببين بالواقعة من دخول النادي لحين انتهاء التحقيقات.

وأوضح المجلس، أن نادي بنها الرياضي شهد واقعة مؤسفة أثارت استياء مجلس إدارة النادي بالكامل، وجميع أعضاء الجمعية العمومية، حيث تعدى بعض من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي على الكابتن محمد عبد الهادي مدرب اللياقة البدنية بالنادي، داخل ملاعب النادي، عقب مشادة كلامية بين عضو من الجمعية العمومية ومدرب النادي، بسبب توجيه المدرب اللوم لأحد الأطفال بسبب تصرفات حدثت منه أثناء التمرينات.

واتخذ مجلس إدارة النادي، قرارًا اليوم بمنع العضو أحمد حسانين وزوجته وأبناءه من دخول النادي لحين الانتهاء من التحقيقات في الواقعة خاصة بعدما صدر قرار بحبس المتهمين من النيابة العامة، وكذلك العرض على الجمعية العمومية القادمة لشطب عضوية الأسرة.