رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موسيماني يجهز مفاجأة للوداد فى النهائى.. والخطيب يقدم هذه النصيحة للاعبى الاهلى

موسيماني
موسيماني

 


أكد مصدر بالجهاز الفني للاهلى ان بيتسو موسيماني يجهز مفاجأة لفريق  الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام الإثنين المقبل على ستاد محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.
 

وكشف  المصدر  أن موسيماني يرغب في تسجيل هدف مع بداية المباراة يربك به حسابات المنافس ويمنح الأفضلية للاعبيه في هذا اللقاء المرتقب والذي يعني الكثير بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين والنادي ككل.


واوضح المصدر أن موسيماني يدرس اللعب بطريقة 4-2-3-1 وحيث سيعتمد على لاعبين فقط قلب وسط الملعب، مع الدفع برباعي هجومي، لزيادة الضغط على المنافس وعدم نقل الكرة في مناطقه بسهولة مما قد يمنح الأهلي الأفضلية في المباراة.


وفي حالة استقرار موسيماني على هذه الطريقة سيعتمد على محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه محمد هاني وياسر إبراهيم أو رامي ربيعة وأيمن أشرف والتونسي علي معلول في خط الدفاع، وفي الوسط عمرو السولية والمالي آليو ديانج، بينما يعتمد في الهجوم على محمد شريف وخلفه الثلاثي أحمد عبد القادر وحسين الشحات والجنوب أفريقي بيرسي تاو.


وعلى الجانب الآخر طالب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اللاعبين بضرورة التركيز في المباراة المقبلة، وعدم الالتفات إلى أي أحداث خارج المستطيل الأخضر.


وأضاف الخطيب خلال رحلة سفر البعثة إلى المغرب، أن الإدارة فعلت كل شيء لتأمين اللاعبين وتوفير أجواء مناسبة لخوض مباراة مهمة كهذه.
وقد تعاهد اللاعبون على تقديم مباراة مميزة وإسعاد جماهير النادي سواء التي ستحضر إلى المغرب للتشجيع أو التي ستشاهد اللقاء من أمام الشاشات.
إلى ذلك يخوض الفريق اليوم مرانه الثاني في المغرب لا سيما وأن البعثه وصلت مساء الأربعاء، وخاض الفريق تدريبًا أمس، ويحرص موسيماني على التركيز مع لاعبيه على الجوانب الخططية ونقاط الضعف في الفريق المنافس.


من جانبه فرض سيد عبد الحفيظ سياجًا من السرية على تدريبات الفريق، وأصدر قرارًا بمنع أي شخص غير معروف للنادي بحضور التدريبات خوفًا من تسريب أخبار الفريق قبل اللقاء المرتقب أمام الوداد بعد أقل من 4 أيام.
هذا ويتواجد ياسر عثمان السفير المصري في المغرب، مع البعثة بشكل مستمر،ويحاول جاهدًا تذليل كافة العقبات التي تواجها وتوفير مناخ مناسب للاعبين والجهاز الفني لتقديم مباراة مميزة.