رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إخواني ينتحل صفة طبيب داخل مستشفى شهير بالغربية ويفعل شيئًا غير متوقع

اخواني ينتحل صفة
اخواني ينتحل صفة طبيب داخل مستشفى شهير ويفعل شئ غير متوقع

أفادت مصادر أمنية بمديرية أمن الغربية، اليوم الأربعاء، أن الطبيب النصاب يعمل ممرضا يدعي “ط.ا” وأجرىي سلسلة من الفحوصات والتجارب الطبية على المرضى بقصد التربح.

وكشفت مصادر أمنية أنه تم الكشف على التاريخ السياسي والجنائي تم رصد صورة للطبيب النصاب المتهم وهو يشير بأطراف أصابعه بإشارات رابعة عقب عودته من تظاهرات بميدان رابعة العدوية بالقاهرة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية ضبطت نصابا يعمل ممرضا انتحل صفة طبيب وشرع في إجراء الكشف الطبى على بعض المرضى، داخل مستشفى الطوارئ الجامعى بمدينة طنطا.

مصرع طفلة

وفي واقعة أخرى، لقيت طفلة مصرعها بقرية الشين التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، صدمها جرار زراعي، أثناء سيرها بالطريق العام، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قطور المركزي.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ بوقوع حادث دهس وحالة وفاة، بقرية الشين بدائرة المركز، وانتقلت الأجهزة الأمنية والمرورية إلى مكان الحادث، وتبين من المعاينة والفحص، أن الطفلة  تدعى "حنين. م - 9 سنوات" صدمها جرار زراعي أثناء سيرها في أحد شوارع القرية ونتج عن الحادث إصابتها بكسور خطيرة، ونزيف في المخ، وجرى نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها ولفظت أنفاسها.

وحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي.