رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل عرضه بساعات..

صناع «البيت بيتي» لـ«النبأ»: الأول من نوعه في مصر.. ونقدم تجربة مميزة

صناع «البيت بيتي»
صناع «البيت بيتي» لـ«النبأ»: الأول من نوعه في مصر

ينتظر عدد كبير من الجمهور، عرض مسلسل «البيت بيتي»، على منصة «شاهد Vip»، مساء، اليوم الأربعاء.

وأعرب المؤلفان أحمد عبد الوهاب وكريم سامي عن ترقبهما عرض المسلسل خلال الساعات المقبلة، مشيرين إلى أنه الأول من نوعه في مصر.

وتابعا، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، أن أحداث المسلسل تجمع بين الكوميديا الخفيفة والرعب والإثارة، وأن تجربتهما في التأليف والعمل معًا كانت مميزة، وأنهما كانا يشعران خلالها بالحرية في عرض الأفكار المختلفة.

أحمد عبد الوهاب وكريم سامي

من جانبه، كشف المخرج خالد مرعي لـ«النبأ»، أن تحضير المسلسل استغرق حوالي 4 شهور، قبل بدء التصوير، وأنه سيكون تجربة جديدة في تقديم الرعب والكوميديا بشكل غير السائد.

وعن الصعوبات التي واجهتهم في المسلسل، قال «مرعي» إنها كانت تكمن في كيفية المزج بين الرعب والكوميديا بطريقة مقنعة وذكية، ولا يكون بها استخافًا بعقول المشاهدين، مؤكدًا على أن الكوميديا تنبع من المواقف الطريفة والمضحكة نفسها، التي يتعرض لها أبطال العمل.

تفاصيل مسلسل «البيت بيتي»:

يشارك في المسلسل كل من: كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وميرنا جميل، وسامي مغاوري، ومي القاضي، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الرعب والتشويق، حول «شوقي»، وهو شاب مستهتر، يرث عن والده قصرًا عتيقًا، و«كراكيري»، الذي يتعرض لسرقة التاكسي الخاص به، وتجمعهما الصدفة، ويضطران للعيش معًا داخل القصر، مع «أحلام»، زوجة «كراكيري».

ويعد المسلسل واحدًا من الأعمال الدرامية القصيرة، إذ يعرض على مدار 10 حلقات فقط، كما أنه التعاون الأول بين كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر.