رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

خالد سرحان لـ«النبأ»: ذهبت للمحاكم من أجل «فاتن أمل حربي».. وتعلقت بـ«حسن» في «المداح2»

خالد سرحان: ذهبت
خالد سرحان: ذهبت للمحاكم من أجل فاتن أمل حربي

حقق الفنان خالد سرحان نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسلي «فاتن أمل حربي»، الذي قدم فيه دور «القاضي داود شتا»»، و«المداح 2»، وظهر فيه بدور «حسن».

وأعرب «سرحان» عن سعادته العارمة بردود الأفعال الإيجابية التي حققتها شخصياته في هذه المسلسلات، لافتًا إلى أنه استمتع بالعمل فيهما.

وأضاف، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، أنه وقت تصوير «فاتن أمل حربي»، ذهب إلى بعض المحاكم التي تناقش قضايا الأسرة، وتحدث مع قضاة الأحوال الشخصية، وبعض الحالات الموجودة، حتى يفهم أحاسيسهم جيدًا، ويتمكن من تجسيد دور القاضي بطريقة واقعية.

وتابع أنه تم ترشيحه للمسلسل من خلال المخرج ماندو العدل، وأنه تشجع على قبول الدور، لثقته في مستوى أعمال عائلة «العدل»، واختيارهم أفكار جيدة وسيناريوهات قوية، ولرغبته في العمل مع الفنانة نيللي كريم.

ويشارك في مسلسل «فاتن أمل حربي» كل من: نيللي كريم، وشريف سلامة، وخالد سرحان، وفادية عبد الغني، وهالة صدقي، وهو تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

وأوضح خالد سرحان أن مسلسل «المداح 2» به الكثير من الأحداث الحقيقية، التي تم مزجها بخيال المؤلف، فخرجت بصورة تحترم عقلية المشاهدين.

وأشار إلى أن شخصية «حسن» في الجزء الثاني، بها الكثير من التفاصيل التي لم توجد في الجزء الأول، وأنه أحب «حسن» وتعلق به، ويراه «كوميديا سوداء».

 والمسلسل بطولة: حمادة هلال، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، وكمال أبو رية، وأحمد عبد العزيز، وخالد سرحان، وإخراج أحمد سمير فرج.

في سياق متصل، أكد «خالد» على أنه كان من المقرر أن يشارك الجزء الخامس من «يوميات زوجة مفروسة أوي» في السباق الرمضاني الماضي، وأنه خرج من المنافسة، بعد وفاة الكاتب الصحفي ياسر رزق، زوج المؤلفة أماني ضرغام.

 ولفت إلى أنه لا يعلم أي جديد عنه حاليًا، وهو بطولة: داليا البحيري، وخالد سرحان، ورجاء الجداوي، وسمير غانم، وشيماء سيف، ومروة عبد المنعم، ومحمد أبو داود، وإخراج أحمد نور.