رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجآت من العيار الثقيل عن شيرين وحسام حبيب: على ذمته.. ويقيم معها بنفس المنزل

مفاجآت من العيار
مفاجآت من العيار الثقيل عن شيرين وحسام حبيب: على ذمته

ما زالت التفاصيل المثيرة تنكشف واحدة تلو الأخرى في قضية شيرين وحسام حبيب، خاصة بعد الجدل الذي أثير حولهما، خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تحريرها بلاغ ضده، بعدم التعرض لها أو لبناتها.

من جانبه، فجر جمال سعيد، المحامي بالنقض، ومحامي حسام حبيب، مفاجآت من العيار الثقيل، عن علاقة موكله بالفنانة شيرين، مشيرًا إلى أن النيابة واجهت «حسام» ببلاغ، قدمته طليقته، أفادت فيه بتعرضها لاعتداء لفظي منه.

وتابع أن النيابة واجهت المتهم بما تضمنته الأوراق، وأنه أنكرها كلها، وقال إن «شيرين» زوجته، وإنه انفصل عنها في نوفمبر 2021 طلاقًا على الإبراء، ثم بادر إلى ردها بعد أسبوعين في حضرة شهود، مضيفًا أن النيابة قالت له: «هذا الرد تم في حضرة من؟»، فقال في 4 أشخاص حضروا هذا الرد، وهم: «أستاذ سعيد إمام مدير عام روتانا بالقاهرة، ومنصور الأحمدي محمد السائق الخاص بـ شيرين، وأمام سارة الطباخ مديرة أعمالها، وياسمين رضا».

وتابع، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» للإعلامي عمرو أديب، على قناة Mbc مصر، أن «حسام» رد «شيرين» إلى عصمته شفويًا، وأنه منذ وقتها يعيش معها بالمنزل كأي زوجين.

 وأوضح «جمال» أنه ينقل ما قاله حسام حبيب في التحقيقات كما حدث، مؤكدًا على أن وقت المشاجرة، دخلت «شيرين» غرفتها، وأغلقت الباب، وطلبت من «حسام» مغادرة المنزل، فطلب منها أن تفتح وتعطيه ملابسه.

وأكمل حديثه قائلًا إنه طلب منها أن تعطيه مفتاح الخزينة، ليأخذ مسدسه المرخص منها، وبالفعل أخذه، مؤكدًا على أن سارة الطباخ أخبرته بأن «شيرين» أبلغت الشرطة، وأنها في طريقها إليها، فجلس حتى جاءت، وقال لهم إن سلاحه مرخص، وأنكر تهديده لها به، ثم تحرك معهم.

وأشار إلى أن «شيرين» لم تتهم حسام حبيب بتهديدها بالسلاح، وإنما فقط بالاعتداء اللفظي عليها، وأن الشرطة هي التي وجهت له تهمة حمل سلاح، بالرغم من انتهاء تاريخ رخصته، بجانب تهمة سب وقذف «شيرين».

القبض على حسام حبيب:

 وكان اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، تلقى إخطارًا من العقيد محمد ربيع، مفتش مباحث الشيخ زايد، يفيد باتصال الفنانة شيرين عبد الوهاب، المقيمة بفيلا دائرة قسم ثاني الشيخ زايد، بشرطة النجدة، لأخذ التعهد على الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها هي وبناتها.

وتم القبض على حسام حبيب، والتحقيق معه، ثم تم إخلاء سبيله بعدها بعدة ساعات، بكفالة 10 آلاف جنيه.