رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة في قضية شيرين وحسام حبيب تكشف أسرارًا صادمة عن علاقتهما

تفاصيل جديدة في قضية
تفاصيل جديدة في قضية شيرين وحسام حبيب تكشف أسرارًا صادمة عنه

تصدر اسم الفنانة شيرين والفنان حسام حبيب، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، وذلك عقب تحرير «شيرين» محضر ضد طليقها، بعدم التعرض لها وبناتها.

وكشفت مصادر عن أن «شيرين» و«حسام»، على الرغم من انفصالهما، إلا أنهما كانا يتقابلان بشكل يومي، إذ تعود الأخير على استقبالها في المطار، عند عودتها إلى مصر، بعد إحياء أي حفل بالخارج، فضلًا عن جلوسه معها بالمنزل في أوقات كثيرة، للمناقشة في أمور خاصة أو في مشروعات فنية.

وأضافت هذه المصادر، في تصريحات صحفية، أن السبب في الخلاف الأخير، الذي وقع بين شيرين وحسام حبيب، هو رغبته في التحكم فيها وفرض سيطرته عليها، مثلما كان يفعل وقت زواجهما، مشيرة إلى أنها رفضت ذلك، فوقعت بينهما مشادة كلامية، أفزعت بنات «شيرين»، ودفعتها إلى الاستنجاد بالشرطة.

وتلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من العقيد محمد ربيع، مفتش مباحث الشيخ زايد، يفيد باتصال الفنانة شيرين عبد الوهاب المقيمة بفيلا دائرة قسم ثاني الشيخ زايد، بشرطة النجدة لأخذ التعهد على الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها هي وبناتها.

وتم القبض على حسام حبيب، والتحقيق معه، ثم تم إخلاء سبيله بعدها بعدة ساعات، بكفالة 10 آلاف جنيه.

اعترافات حسام حبيب أثناء التحقيق معه:

قال حسام حبيب، خلال التحقيقات، إنه كان موجودًا في فيلا شيرين، للنقاش في مشروع فني بينهما، نافيًا ما تردد حول تهديده لها بأي سلاح ناري.

كما أكد على أن السلاح الذي كان بحوزته، مرخصًا، وأنه لم يكن ينو إيذاء شيرين أو بناتها أبدًا.