رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

جهود مكثفة لانتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقا بالغربية

 جهود مكثفة لانتشال
جهود مكثفة لانتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا بالغربية

تكثف  قوات الإنقاذ النهرى والحماية المدنية بمديرية أمن الغربية من جهودها لإنتشال جثة شاب في العقد الثاني من العمر لقى  مصرعه غرقا أثناء الإستحمام هربا من حرارة الجو في بحر شبين  بالمنطقة الواقعة بين قرية كفر الجزيره بدائرة مركز زفتي وقرية شنراق بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، وتواصل  قوات الإنقاذ النهري  جهودها لانتشال جثة الشاب والعثور عليه عن طريق البحث عن جثمانه بالمياه بواسطة الغواصين.

هربا من حرارة الجو

كان  اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى  إخطار من شرطة النجدة بورد بلاغا من الأهالى بغرق شاب في العقد الثاني من العمر داخل بحر شبين الواقع بين قريتي كفر الجزيره وقريتي شنراق بدائرة مركز شرطة السنطة.
وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية  وقوات من الإنقاذ النهرى والحماية المدنية إلى محل البلاغ وتبين غرق شاب يدعي محمد حمدى حمَده 19 عاما في مياه بحر شبين العميقة بعد أن جرفه التيار 
ودلت  التحريات والمعاينة أن الشاب ذهب إلى بحر شبين للاستحمام هربا من حرارة الجو وغرق لعدم قدرته علي السباحة ومواجه تيار الماء، ومازالت عمليات البحث جارية عن جثة الشاب الغريق بحضور أسرة الطفل وأهالي القرية على جسر وضفاف بحر شبين.

وبسؤال أسرة الشاب لم  يتهموا أحدا بالتسبب فى ذلك، وتواصل قوات الإنقاذ النهرى مسح المجرى المائى لانتشال الجثة، ودفع فرع هيئة الإسعاف بسيارة إسعاف لموقع البلاغ انتظارا لانتشال الجثة والعثور عليه.

ومن جانب آخر أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أجهزة الأمن بمديرية أمن الغربية قيام شخصين «لهما معلومات جنائية» مقيمين بدائرة قسم شرطة زفتى بالغربية، بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب وقائع السرقات المتنوعة مُتخذين من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، مواجهتهما اعترفا بارتكاب 10 وقائع سرقة بدائرة القسم، وأرشدا عن المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.