رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بن شرقي يقود الهجوم وتغيير طريقة اللعب

فيريرا يُعلن تشكيل الزمالك أمام أسوان فى قبل نهائي كأس مصر

النبأ

أعلن البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل الفريق استعدادًا لمواجهة أسوان، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الإثنين باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في قبل  نهائي كأس مصر بنسخة الموسم الماضي.
ويضم التشكيل كلا من:
في حراسة المرمى: محمد عواد
في خط الدفاع: محمود علاء-محمد عبد الغني- محمود حمدي الونش-أحمد فتوح-حازم إمام.
في خط الوسط: إمام عاشور-محمد أشرف روقا-يوسف إبراهيم "أوباما"-أحمد سيد زيزو.
في الهجوم: أشرف بن شرقي.
ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمد أبوجبل وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمد أوناجم وأيمن حفني وسيف جعفر وسيف الجزيري وعمر السعيد وإسلام جابر.

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من أسوان في قبل نهائي كأس مصر 

حذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الأبيض من صعوبة مواجهة أسوان.

ويلتقي الزمالك مساء اليوم الإثنين في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للنسخة الماضية مع أسوان، والمقرر لها بإستاد المقاولون العرب.

جاء تحذير فيريرا للاعبي الزمالك من الاستهتار بالفريق المنافس، وشدد فيريرا في حديثه مع اللاعبين بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء.

وطالب المدرب من اللاعبين  تجنب مفاجآت الكأس والتأهل للنهائي من أجل المنافسة على البطولة وحصد اللقب، في ظل الأداء المتراجع للفريق خلال الموسم الجاري وتوديعه لبطولة إفريقيا مبكرًا، بجانب تراجع نتائجه في بطولة الدوري العام.

محمد يوسف لإدارة مباراة الزمالك وأسوان فى قبل نهائي كأس مصر 


أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباراة الزمالك وأسوان.

ويلتقي الزمالك مع أسوان في التاسعة مساء اليوم  الاثنين بإستاد المقاولون العرب في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ويضم طاقم التحكيم كل من محمد يوسف فياض حكم ساحة، ومحمد الزناري ونور سعيد مساعدين، وجلال أحمد حكم رابع، وحسام عزب حكم فيديو، عمرو رمضان مساعد حكم فيديو.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق، عقب المران الختامي الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي الأبيض، استعدادا لمباراة أسوان.

تشكيل أسوان للقاء الزمالك في قبل  نهائي كأس مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان بقيادة  أحمد مصطفى بيبو عن التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة الزمالك  المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الاثنين، باستاد المقاولون العرب،  في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.
ويضم التشكيل كل من:
حراسة المرمى:خالد وليد
خط الدفاع: أحمد دحروج - أحمد كاستيلو - محمد العشري  - أحمد بليه
خط الوسط: محمد رزق  - مصطفى عناني - أحمد خالد
خط الهجوم: محمد جدو - محمود صلاح 
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: طلعت الجبلاوي ومحمود صلاح المتولي وهيثم الفيل ومحمد بكري وميدو جمال ومصطفى سلامة وعاطف طارق زكي وزياد سيد وأحمد عبد الرازق.