رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى التاسعة مساءا..

اليوم الزمالك وأسوان فى قبل نهائي كأس مصر

النبأ

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأسوان  في قبل  نهائي كأس مصر النسخة القديمة المقرر إقامته على ملعب عثمان أحمد عثمان باستاد المقاولون العرب المقرر إقامته في التاسعة مساءا.

موعد مباراة الزمالك وأسوان فى قبل نهائي كأس مصر 

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الإثنين على إستاد المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساءً.
وكان الزمالك تأهل لهذا الدور بعد تخطي عقبة المقاصة، في حين تأهل أسوان على حساب المصري البورسعيدي.

ويدخل الزمالك مباراة أسوان بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية للمنافسة على لقب الكأس.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء أسوان.

وحذر فيريرا لاعبي الزمالك، من الاستهتار بالمنافس، وشدد على ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل لتلافي مفاجآت الكأس.

ويغيب عن لقاء الزمالك وأسوان، كل من حمزة المثلوثي وطارق حامد ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" للإصابة وسيد عبد الله نيمار ورزاق سيسيه.

قائمة الزمالك وأسوان فى قبل نهائي كأس مصر 

ويدخل الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من:
محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبدالغنى ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالشافي وعبد الله جمعة وأحمد فتوح وحازم إمام وإمام عاشور ومحمد أشرف "روقا" ويوسف إبراهيم "أوباما" وإسلام جابر ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي وأحمد سيد "زيزو" وأيمن حفني وسيف جعفر وعمر السعيد وسيف الجزيري.

وفي المقابل يسعى أسوان بقيادة أحمد مصطفى "بيبو" لتحقيق مفاجأة في لقاء الزمالك، ويدخل أبناء الجنوب مباراة الزمالك بمعنويات مرتفعة بعد الصعود مجددًا لدوري الأضواء.

وحذر بيبو لاعبي أسوان من صعوبة لقاء الزمالك وطالب بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض، خاصة أحمد زيزو وبن شرقي وإمام عاشور.

التشكيل المتوقع لفريق الزمالك وأسوان في الكأس

وأستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة أسوان.

ويلتقي الزمالك مع أسوان في التاسعة مساء اليوم الاثنين، بإستاد المقاولون العرب، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الماضي.
ومن المتوقع أن يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمد عبد الغني – أحمد فتوح
خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو" – يوسف إبراهيم " أوباما" – أشرف بن شرقي
خط الهجوم: عمر السعيد.

محمد يوسف لإدارة مباراة الزمالك وأسوان 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباراة الزمالك وأسوان.

ويلتقي الزمالك مع أسوان في التاسعة مساء غدا الاثنين بإستاد المقاولون العرب في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ويضم طاقم التحكيم كل من محمد يوسف فياض حكم ساحة، ومحمد الزناري ونور سعيد مساعدين، وجلال أحمد حكم رابع، وحسام عزب حكم فيديو، عمرو رمضان مساعد حكم فيديو.