رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

«عليا الطلاق أبوظ الجوازة».. لماذا انفعلت بوسي على الحضور في حفل زفافها؟ (فيديو)

 لماذا انفعلت بوسي
لماذا انفعلت بوسي على الحضور في حفل زفافها؟

أثارت الفنانة بوسي حالة كبيرة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو لها، من حفل زفافها، على عريسها هشام ربيع.

وظهرت «بوسي»، في الفيديو، وهي منفعلة، وقالت: «عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي.. أنا هابة مني».

@hossamgoda بوسي غضبانه عليه الطلاق ابوظ الجوازه عادي #حسام_جودة #صحفي_فن #بوسي ♬ original sound - Hossam Goda

 

وتساءل الكثيرون عن سبب عصبية بوسي بهذه الصورة، في ليلة العمر، لاسيما أنها كانت في غاية السعادة والفرح قبل هذا الفيديو.

وتبين أن السر هو ضيق قاعة الفرح، إذ أن مساحتها صغيرة، وتستوعب عددًا محدودًا من الحضور، إلا أن عدد المدعويين زاد عن المتوقع، فلم تتمكن القاعة من استيعاب كل ذلك.

وكشف مصدر أن الراقصة دينا لم تكن قادرة على الرقص، بسبب الزحام، وأنها طالبت المدعويين بإفساح المكان لها أكثر من مرة، الذين غضبوا من الأمر أيضًا، وهو ما أدى إلى انفعال «بوسي» بشدة.

نجوم الفن في حفل زفاف بوسي:

واحتفلت بوسي، أمس الأحد، بزفافها على مصفف الشعر هشام ربيع، داخل أحد الفنادق الكبرى، بحضور عدد من نجوم الفن، منهم: وفاء عامر، وهنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، ومحمد أبو داود، وإسماعيل فرغلي، ومريهان حسين، ومحمد نور، وخالد سليم، ومحمد فؤاد، وغيرهم.

كما أحيا الحفل كل من المطرب محمود الليثي، والفنانة حكيم، والراقصة دينا.

وظهرت بوسي بفستان أبيض طويل، عار الكتفين، من تصميم هاني البحيري، مزود بفصوص من اللؤلؤ، وله طرحة طويلة، كما حملت على يديها باقة من الورود البيضاء الرقيقة، وارتدى العريس بدلة كلاسيكية سوداء.

يذكر أن هذه الزيجة هي الثانية بالنسبة للفنانة بوسي، إذ تزوجت للمرة الأولى من مدير أعمالها «فطين سعيد»، ثم انفصلا، بسبب خيانته لها مع إحدى الراقصات، واضطرت بسببه للعيش خارج مصر لفترة طويلة.