رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعد اتهامه في حادث الشيخ زايد..

خروج الفنان مصطفى هريدي من قسم الشرطة بعد دفع الكفالة

الفنان مصطفى هريدي
الفنان مصطفى هريدي

خرج الفنان مصطفي هريدي المتهم في حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، منذ قليل، من قسم الشرطة بعد تسديد الكفالة المالية التي حددتها النيابة.

ومنذ ساعات، أخلت نيابة الشيخ زايد سبيل الفنان مصطفي هريدي المتهم في حادث تصادم أسفر عن إصابة 4 أشخاص في مدينة الشيخ زايد، بكفالة مالية.


وكشف التقرير الطبي للمصابين في حادث التصادم المتهم فيه الفنان مصطفى هريدي إصابة كل من (ع.م) بكسر في الجمجمة، و(ع س) بكسر في القطانية، و(ب.م) بكسر في الحوض، و(ب.أ) بكسر في الذراع وخدوش.

وكذلك أصيب الفنان مصطفى هريدي بعدة إصابات متفرقة في الوجه.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية بشأن الحادث للوقوف على الأسباب والملابسات، كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصابين.

حادث الفنان مصطفى هريدي

ووفقا للتحقيقات الأولية، فأن المصابين فى الحادث كانوا يستقلون سيارة ملاكي وأثناء عبورهم مطب صناعى فوجئوا بسيارة الفنان تصطدم بهم بسرعة عالية، مما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بإصابة شخص في حادث مروري بمدينة الشيخ زايد وبإجراء التحريات، تبين أن قائد السيارة المتسببة فى الحادث الفنان مصطفى هريدي، وتم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

حوادث الطرق

وتعرف حوادث الطرق بالحوادث المرورية أو حوادث السير، وتعتبر أحد أكثر الحوادث التي يشهد العالم وقوعها بشكل يوميّ، وهي تتسبّب في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسيّ على حدّة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوادث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

أصيب الفنان مصطفى هريدي بعدة إصابات متفرقة في الوجه

ويمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه.

تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة.

عدم الإنشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة.

الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين.

اتباع إرشادات الأرمات، والطرق، والإشارات الضوئيّة.

التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم.

عدم سلك الطرق المجهولة والغير معروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة.

القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.