رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل يلتهم مخزن أغذية وإصابة 6 طلاب في حادث بالقليوبية

حريق هائل يلتهم مخزن
حريق هائل يلتهم مخزن أغذية وإصابة 6 طلاب في حادث بالقليوبية

سيطرت قوات الإطفاء والحماية المدنية بالقليوبية على حريق اندلع في مخزن مواد غذائية بشارع أبو زهرة بمدينة قليوب دائرة القسم، دون وقوع أي خسائر بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من غرفة عمليات مجلس مدينة قليوب يفيد نشوب حريق في مخزن مواد غذائية بدائرة القسم وانتقل على الفور اللواء محمد سالم رئيس مركز ومدينة قليوب، والرائد محمد عبد السلام مدير وحدة الحماية المدنية بالمدينة وسيارة إطفاء وتمت السيطرة على ألسنة اللهب.

وتبيّن أن الحريق شب في مخزن مواد غذائية "بقالة" بشارع أبو زهرة بمدينة قليوب دائرة القسم، ولم يسفر عن أي خسائر بشرية.

ورجحت الأجهزة الأمنية والمعاينة المبدئية، أن سبب الحريق ماس كهربائي، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق وأمرت بفحص أوراق المخزن ومعرفة ما إذا كان مرخص من عدمه.

ومن جانب آخر، أصيب 6 طلاب في حادث تصادم مركبتي توك توك بسيارة في قليوب بالقليوبية أثناء ذهابهم لأداء امتحان الصف الثاني الثانوي وتم نقل المصابين إلى مستشفى قليوب العام، وحُرر المحضر اللازم وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مجلس مدينة قليوب يفيد وقوع حادث تصادم مركبتي توك توك بسيارة في قليوب ما أسفر عن وجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية وتبيّن إصابة 6 طلاب ثانوي كانوا يستقلون المركبتين أثناء ذهابهم لأداء امتحان الصف الثاني الثانوي وبسبب السرعة اصطدما بسيارة ما أسفر عن إصابة الطلاب وتم نقلهم للمستشفى.

وتوجه اللواء محمد سالم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قليوب إلى مستشفى قليوب المركزي عقب تلقي البلاغ للاطمئنان على حالة الطلاب والتأكد من توفير الإسعافات لهم.

حملات مكثفة

ومن ناحية أخرى، شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق القليوبية.

وأسفرت جهودها عن ضبط 18 قضية اتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة، بحوزة 21 متهم لـ 6 منهم معلومات جنائية مع تنفيذ 4138 حكم قضائي متنوع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.