رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

انتشال جثة طالبة.. آخر تطورات حادث سقوط ميكروباص في ترعة الإبراهيمية بالمنيا

آخر تطورات حادث سقوط
آخر تطورات حادث سقوط ميكروباص في ترعة الإبراهيمية بالمنيا

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة المنيا، جثة طالبة تبلغ من العُمر 17 عامًا، ضمن ضحايا حادث سقوط ميكروباص في ترعة الإبراهيمية، أمس السبت، أمام قرية البرجاية، على الطريق الزراعي السريع.

انتشال جثة أخرى  ضمن حادث سقوط ميكروباص في ترعة الإبراهيمية

وبحسب قوات الإنقاذ النهري، بعد انتشال جثة الطالبة، يصبح عدد الجثث التي تم انتشالها في حادث سقوط ميكروباص في ترعة الإبراهيمية، 6 جثث، بالإضافة إلى 6 مصابين، وجارِ البحث عن جثتين مفقودتين.

تعود القصة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا قد تلقت بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث سقوط ميكروباص في ترعة الإبراهيمية متجهًا من المنيا إلى مركز مغاغة عند قرية «البرجاية».

وانتقل محافظ المنيا والقيادات الأمنية والتنفيذية إلى مكان الحادث، وتم انتشال الميكروباص، وتبين وفاة 5 أشخاص، وانتشال 6 مصابين، ثم انتشال جثة جديدة اليوم، وجار البحث عن جثتين أُخرتين ضمن ضحايا حادث سقوط ميكروباص في ترعة الإبراهيمية في المنيا.

مصرع عامل أثناء عمله بمشروع حياة كريمة

وفي سياق آخر، لقي عامل، مصرعه، اليوم الأحد، صعقًا بالكهرباء، خلال عمله بمبنى التأهيل الاجتماعى بمشروع «حياة كريمة» بمركز فرشوط بمحافظة قنا، وتبين صعقه بالكهرباء وسقوطه من الطابق الثالث بالمبنى تحت التأسيس، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى فرشوط المركزي.

وتلقى مدير أمن قنا،  اللواء مسعد أبو سكين، خطارًا يفيد بمصرع هاني حماد محمود 38 سنة، عامل، وكشفت التحريات والمعاينة الأولية عن إصابته بصعق كهربائي أثناء عمله بمشروع «حياة كريمة» بمركز أبوتشت، قذفته من الطابق الثالث وتسببت فى وفاته.

وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات.