رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى ختام الدوري الإنجليزي..

تعرف على تشكيل ليفربول ومانشستر سيتي فى ليلة حسم البريميرلييج وغياب صلاح

تشكيل ليفربول ومانشستر
تشكيل ليفربول ومانشستر سيتي

أعلن يورجن كلوب يعلن تشكيل ليفربول أمام وولفرهامبنتون، كما أعلن بيب جوارديولا تشكيل مانشستر سيتي ضد أستون فى ليلة حسم البريميرلييج فى غياب صلاح الذى يجلس على دكة البدلاء.

ليلة حسم الدوري الإنجليزي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، انطلاق فعاليات الجولة الأخيرة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، للكشف هوية بطال المسابقة بالإضافة إلى المربع الذهبي وآخر الفرق التي ستودع البطولة إلى دوري البطولة الإنجليزية "شامبيونشيب".

وتشهد تلك الجولة إثارة كبيرة حيث يأمل مانشستر سيتي في حصد اللقب للمرة الثانية على التوالي، فيما يبحث ليفربول عن حصد اللقب ليحقق الثلاثية المحلية عقب تتويجه بلقي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.

وسيتحدد اليوم عقب إسدال الستار على فعاليات الجولة الأخيرة كلًا من البطل وصاحب المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، كما سيتم تحديد صاحب المقعد الأخير المشارك في يوروباليج بجانب آخر الهابطين لـ "شامبيونشيب".

البطل 
1 مانشستر سيتي 90 نقطة
2 ليفربول 89 نقطة

المربع الذهبي

4 توتنهام 68 نقطة
5 أرسنال 66 نقطة

مقعد يوروباليج

6 مانشستر يونايتد 58 نقطة
7 وستهام يونايتد 56 نقطة

آخر الهابطين

17 بيرنلي 35 نقطة
18 ليدز 35 نقطة

كلوب يعلن تشكيل ليفربول وغياب صلاح

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل الريدز الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو الآتي:

  • حراسة المرمى: أليسون 
  • الدفاع: روبرتسون، كوناتي، ماتيب، أرنولد 
  • الوسط: تياجو، هندرسون، كيتا
  • الهجوم: لويس دياز، جوتا، ساديو ماني

ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول خلال مواجهة اليوم، حيث فضل يورجن كلوب إراحته وعدم البدء به في ظل استعداد الريدز لمواجهة النهائي في دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري.

محرز يقود هجوم مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي عن تشكيل فريقه لخوض مباراة أستون فيلا، المقرر لها الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة  في الجولة الأخيرة لمباريات الدوري الإنجليزي.

ويضم التشكيل كل من:

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: فرناندينيو - جون ستونز-  إيمريك لابورت - جواو كانسيلو.
  • خط الوسط: رودريجو هيرنانديز -  كيفين دي بروين - بيرناردو سيلفا.
  • خط الهجوم: فيل فودين - خيسوس - رياض محرز.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، ويتواجد أستون فيلا في المركز الـ14 برصيد 45 نقطة.