رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشروط والأوراق المطلوبة.. النيابة الإدارية تعلن عن مسابقة لوظيفة معاون نيابة

النيابة الإدارية
النيابة الإدارية

كشف النيابة الإدارية خلال الإعلان الذى صدر عنها، عن فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة لوظيفة معاون نيابة إدارية من دفعة 2021، موعد التقديم أمام راغبى الالتحاق بهذه الوظيفة من خريجى كليات الحقوق، كلية الشريعة والقانون، كلية الشرطة، والتسجيل على الموقع الالكترونى للنيابة في الفترة من 28 مايو الجارى وحتى 6 يونيو القادم، مشددة على ضرورة الالتزام بكافة الشروط والإجراءات التي حددتها ووضعتها ضمن الإعلان.

وأعلنت النيابة الإدارية عن مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2021، حيث يتم التسجيل الالكتروني على الموقع الالكتروني www.ap.gov.eg خلال الفترة من 28 مايو الجاري حتى 6 يونيو المقبل.

شروط المتقدمين لوظائف النيابة الإدارية

1- الأ يقل تقديره التراكمي عن جيد

2- الأ يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة في 6 / 6 / 2022 تاريخ أخر يوم للتسجيل الالكتروني.

3- أن تتوافر في المتقدم الأهلية والصلاحية لشغل تلك الوظيفة القضائية، وإجتياز المقابلة والإختبارات التي يجريها المجلس الأعلي للنيابة الإدارية.

4- أن تثبت لباقتة الصحية وفقًا لنتائج التحاليل والفحوص الطبية اللازم اجرائها لدي شغل الوظيفة.

طريقة التقديم لوظائف النيابة الإدارية

علي من يرغب شغل هذه الوظيفة، سحب وتقدم الملفات مستوفية المستندات المطلوبة اعتبارا من 12 / 6 / 2022 وحتي 4 / 7 / 2022، وذلك بمقر النيابة الإدارية بمدينة 6 أكتوبر ميدان النجدة، اعتبارا من التاسعة صباحا حتى الثانية والنصف عصرا، ولن يلتفت إلي الطلبات التي ترد قبل الإعلان أو التي ترد بعد الإعلان، أو الطلبات الغير مستوفاه للشروط والمستندات اللازمة.

ملحوظة هامة

سيتم الإعلان عن المواعيد المخصصة لكل جامعة علي الموقع الإلكتروني للنيابة الإدارية www.ap.gov.eg 

ويشترط لسحب ملف التقديم لوظيفة النيابة الإدارية الأتي

1- إحضار وثيقة التعارف التي تم طباعتها من علي الموقع الإلكتروني( عدد 5 نسخ)

2- إحضار جميع المستندات المطلوبة والمبينة علي الموقع الإلكتروني.

3- يراعي الإلتزام بالشروط والتنبيهات المنشورة علي الموقع الإلكتروني، واتباع الخطوات والإشارات بدقة حتي يتم تسجيل البيانات بطريقة صحيحة.