رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

فاز 29 / 28

كوماندوز الزمالك بطل كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد على حساب الأهلي

كوماندوز الزمالك
كوماندوز الزمالك

توج كوماندوز الزمالك ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد بعد الفوز على الأهلي 29 / 28  للمرة السادسة فى تاريخ القلعة البيضاء بفضل رجال الزمالك خاصة فى نهاية الشوط الثاني الذى تفوقوا فيه على أنفسهم بقيادة محمود خليل فلفل، ويحيى الدرع، ومحمد رمضان، وكريم هنداوي، وأكرم يسري، وأحمد مؤمن، صفا دودو، وأحمد الأحمر. 

كوماندوز الزمالك بطل إفريقيا للأندية أبطال كأس الكؤوس يهزم الأهلي 29/28 

انتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك ضد الأهلي في كأس الكؤوس الإفريقية بالنهائي المقام في النيجر بالتعادل بين الفريقين 15/15.

بدأ الزمالك المباراة بقوة وتقدم بفارق وصل إلى 7 أهداف، ولكنه تراجع مع مشاركة الثنائي المحترف للأهلي ونجح الأهلي في التقدم بفارق هدف 15/14 قبل ثلاث دقائق من عمر الشوط الأول.

ونجح الزمالك في التعادل بنهاية الشوط، لينتهي بالتعادل بين الفريقين 15/15.

خلال الشوط الأول أظهر أكرم يسري مستوى رائعا مع الزمالك وسجل العديد من الأهداف الحاسمة، وشادي خليل أيضا على مستوى الدائرة، وكريم هنداوي في حراسة المرمى، لكن يحيى الدرع وأحمد الأحمر لم يكن الثنائي في مستواهما الفني المميز كالمعتاد، ليفقد الزمالك فرصة التقدم على الأهلي بفارق كبير في الشوط الأول ويعيده إلى اللقاء.

مع مطلع الشوط الثاني تقدم  الأهلي على كوماندوز الزمالك،16 / 15 ثم 18 / 17 قبل أن يتعادل كوماندوز ويتقدم لأول مرة في هذا الشوط 19 / 18 قبل أن تصل النتيجة التعادل 20 /20.

لكن يتقدم الأهلي من جديد بعد مرور 15 دقيقة 22 / 21، ثم 23 / 21 و24 / 23.
وينجح كوماندوز الزمالك، فى التعادل 24 / 24 فى الدقيقة 23 بفضل تألق فلفل.

ويتقدم الزمالك، 25/ 24 ثم  27 / 26.

وواصل كوماندوز الزمالك تقدمهم في نهاية اللقاء 29 / 28 ليحصل الزمالك على لقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بفضل نجومه كريم هنداوي، ومحمود خليل فلفل الذى تألق فى الشوط الثاني، ومعهم أحمد الأحمر، ومصطفى بشير، وسيف الدرع، ويحيى الدرع، ومحمد رمضان هتلر، وشادي خليل، بجانب على هشام نصر، وخالد وليد، نجوم الخط الخلفي، وأكرم يسري، وأحمد مؤمن صفا دودو ومحمد طارق.


مرتضى منصور يهنئ كوماندوز الزمالك  بطل إفريقيا بعد الفوز على الأهلي 

هنأ المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الفريق الأول لكرة القدم بمناسبة حصوله على لقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية إثر تغلبه على الأهلي بنتيجة 29-28 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس بالنيجر.

وأكد المستشار مرتضى منصور أن اللاعبين والجهاز الفني والإداري بالإضافة إلى الطبي حرصوا على استعادة عرش القارة الإفريقية مجددًا للمرة السادسة في تاريخ القلعة البيضاء.

وأوضح المستشار مرتضى منصور أنه يثق كل الثقة في فريق اليد وقدرتهم على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية التي تلبي طموحات وآمال جماهير القلعة البيضاء.

كما قدم المستشار مرتضى منصور التهنئة لجماهير الزمالك خاصة وأن الفوز باللقب جاء بالتزامن مع افتتاح النادي الجديد.