رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رد صادم من محمد رمضان على بشرى بسبب "بلالين"

محمد رمضان وبشرى
محمد رمضان وبشرى

رد النجم محمد رمضان، على حديث الفنانة بشرى بشأن أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "بلالين" والتي طرحها أمس حصريًا على تطبيق أنغامي، بمشاركة مطرب المهرجانت وعضو فريق المدفعجية إسلام شندي.

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام" صورة من الأخبار المتداولة حول تصريح الفنانة بشرى حول أغنيته، ووضع عليها تعليق بصوته قال فيه: "أغنية بلالين أنا بهديها لكل البلالين اللي أنا نفختهم في حياتي من وأنا عيل صغير لحد انهاردة، كل صيف وأنتم طيبين، وحصريًا على أنغامي، ثقة في الله نجاح".

وكشفت بشرى خلال لقائها في برنامج MBCTrending الذي يقدمه الإعلامي صبحي عطري والإعلامية بسنت شمس، عن رأيها في أغنية محمد رمضان الجديدة، لافتة إلى أنها لم تفهم ماذا يقصد الأخير أو الرسالة التي يقدمها، قائلة: "محمود العسيلي قبلها بسنين طرح أغنية اسمها طراطير، مش فاهمة رمضان عايز يقول إيه في الأغنية، وسمعت جملتين بلالين وطايرين".

وردًا على سؤال المذيع صبحي عطري الذي استفسر عن المقصود من كلمات الأغنية، وهل يوجه محمد رمضان من خلالها رسائل إلى شخصيات ما يعتبرهم فقاعات؟، أجابت بشرى: "ده على أساس إنه كورة كافر؟ ".

وتابعت الفنانة بشرى: "تعودنا من محمد رمضان توجيه رسائل من خلال أعماله، وهو خلق لنفسه شكل وحالة بدأ الناس يتعودون عليها وفرض نفسه على الساحة، ولو ضايقني هنزل له بأغنية".

طرح الفنان محمد رمضان، أمس، أغنية "بلالين" بمشاركة مطرب المهرجانات إسلام شندي "عضو فريق المدفعجية"، والأغنية من توزيع خليل.

كلمات أغنية "بلالين" لمحمد رمضان

وتقول كلماتها: "جامد أنا كده من يومي، نسخة واحدة وهما قلدوني، بالأسطورة لقبوني، نسخة واحدة وهما قلدوني، صعبة عليكوا انكوا توصلولي، بلالين إنتوا بلالين، منفوخين إنتوا بلالين، اسأل كل اللي قبلك هيقولولك أنا مين، أنا واخد المجال ده رايح جاي قعدت اشيل، أنا اللي رحت بيعت الميه بحارة السقاقين، عاملي فيها بوس عاملي فيها رئيس عصابة، وأنت يا اهبل خيش وقش ساقط فالصياعه، يلا كن أنت وقرودك وانتباه يا غابه، لو عرفتوا تاريخي هتقولولي يا بابا".