رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بشرى تجر شكل محمد رمضان بـ "كورة كافر" (فيديو)

محمد رمضان وبشرى
محمد رمضان وبشرى

عبرت الفنان بشرى، عن رأيها في أغنية "بلالين" للفنان محمد رمضان التي طرحها أمس عبر تطبيق أنغامي، لافتة إلى أنها لم تفهم ماذا يقصد الأخير أو الرسالة التي يقدمها من خلال الأغنية. 

وأضافت بشرى خلال لقائها في برنامج MBCTrending الذي يقدمه الإعلامي صبحي عطري والإعلامية بسنت شمس، قائلة: "محمود العسيلي قبلها بسنين طرح أغنية اسمها طراطير، مش فاهمة رمضان عايز يقول إيه في الأغنية، وسمعت جملتين بلالين وطايرين".

وردًا على سؤال المذيع صبحي عطري الذي استفسر عن المقصود من كلمات الأغنية، وهل يوجه محمد رمضان من خلالها رسائل إلى شخصيات ما يعتبرهم فقاعات؟، أجابت بشرى: "ده على أساس إنه كورة كافر؟ ".

وتابعت الفنانة بشرى: "تعودنا من محمد رمضان توجيه رسائل من خلال أعماله، وهو خلق لنفسه شكل وحالة بدأ الناس يتعودون عليها وفرض نفسه على الساحة، ولو ضايقني هنزل له بأغنية".

طرح الفنان محمد رمضان، أمس، أغنية "بلالين" بمشاركة مطرب المهرجانات إسلام شندي "عضو فريق المدفعجية"، والأغنية من توزيع خليل.

كلمات أغنية "بلالين"

وتقول كلماتها: "جامد أنا كده من يومي، نسخة واحدة وهما قلدوني، بالأسطورة لقبوني، نسخة واحدة وهما قلدوني، صعبة عليكوا انكوا توصلولي، بلالين إنتوا بلالين، منفوخين إنتوا بلالين، اسأل كل اللي قبلك هيقولولك أنا مين، أنا واخد المجال ده رايح جاي قعدت اشيل، أنا اللي رحت بيعت الميه بحارة السقاقين، عاملي فيها بوس عاملي فيها رئيس عصابة، وأنت يا اهبل خيش وقش ساقط فالصياعه، يلا كن أنت وقرودك وانتباه يا غابه، لو عرفتوا تاريخي هتقولولي يا بابا".

"نمبر وان" تشعل أزمة بين محمد رمضان وبشرى

يذكر أن أغنية "نمبر وان" كانت سببا في أزمة سابقة بين بشرى ومحمد رمضان، واشتعلت الأزمة بعدما ردت بشرى بشكل غير صريح على أغنية "رمضان" بأغنية "كوبرا" والتي أدت إلى حالة من الانقسام بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرى البعض أن الأغنية تحمل قدرا من التنمر والعنصرية ضد محمد رمضان، والبعض الآخر يرى أنها نجحت في الرد عليه بنفس طريقته.

الصلح خير

وأنهت الفنانة بشرى، خلافها مع الفنان محمد رمضان، حيث أهدته باقة من الورود على خشبة المسرح في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ورد "رمضان" على مبادرة بشرى، بتسلم باقة الورد وتقبيل بشرى، قائلا: "الصلح خير".