رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل يلتهم عصارة قصب السكر يقنا

حريق عصارة قصب
حريق عصارة قصب

اندلع حريق داخل عصارة قصب السكر لإنتاج العسل الأسود، ناحية قرية المصالحة التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا
 

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من العقيد هاني الأتربي مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن قنا، يفيد بنشوب حريق داخل عصارة قصب  السكر فى قرية المصالحة التابعة لمركز نجع حمادى شمالى محافظة قنا، دون وقوع خسائر فى الأرواح.

السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات بشرية

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن قنا، بسيارات الإطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها ومعرفة أسباب الحريق وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

إصابة طالبين خلال مشاجرة في مدرسة بقنا

شهدت إحدى المدارس الإعدادية ناحية قرية الحصواية بمحافظة قنا، مشاجرة بين طالبين تعدى كل منهما على الأخر، ما أدى لإصابتهما، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا 

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بإصابة طالبين، خلال مشاجرة بإحدى المدارس ناحية قرية الحصواية.

بالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب مشاجر بين طالبين بعد إنهاء امتحان الصف الثالث الإعدادي بإحدى المدارس ناحية قرية الحصواية، أسفرت عن إصابة كل من: “زياد. ر” 14 عاما بخدوش، و"خالد. م" بجرح فى الرأس، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج.

واستمع رجال المباحث لأقوال الطلاب والمعلمين داخل المدرسة ممن شاهدوا الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.