رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في عيد ميلاده الـ82

«قال لها مش هنتجوز».. كواليس قصة حب عادل إمام وهالة الشلقاني

«قال لها مش هنتجوز»..
«قال لها مش هنتجوز».. كواليس قصة حب عادل إمام وهالة الشلقاني

تزامنًا مع عيد ميلاد الفنان عادل إمام الـ82، اليوم الثلاثاء، ربما لا يعلم الكثيرون أن الصدفة لعبت دورًا كبيرًا في زواجه من السيدة هالة الشلقاني.

فـ في لقاء تلفزيوني سابق ونادر، كشف «عادل» عن أنه رأى «هالة» بالصدفة، من الشباك، أثناء زيارته للمؤلف المسرحي الراحل سمير خفاجة، إذ كان الأخير جار جدة «هالة»، التي كانت تعيش معها وقتها.

وتابع أن جميع أصدقائه معه، نظروا إلى «هالة» وعاكسوها، ماعدا هو، مازحًا: «مكنتش بعرف أعاكس أساسًا».

وأكملت «هالة»: «كل أصحاب سمير كانوا قاعدين يبصوا عليا ويعاكسوني.. والوحيد عادل إمام اللي محاولش يبص أو يتكلم.. وده اللي لفت انتباهي ليه».

كما قالت إنها هي التي عرضت الزواج على عادل إمام، وإنه في مرة من المرات، أخبرها بأنه لا يفكر في الارتباط، مشيرة إلى أنه كان خائفًا وقتها من فكرة تحمل المسؤولية.

وأوضح «عادل» أنه قال لـ«هالة» إنهما لن يتزوجا، ويصبحان أصدقاء فقط، ثم تزوجا بعدها بسنة واحدة، وإنه قال لها نأجل الإنجاب، وتفاجأ كل منهما بحملها في «رامي» سريعًا، ثم اتفقا على الاكتفاء بطفل واحد، لتكتشف حملها في «سارة»، وبعدها «محمد».

وأضاف أنهما لم يقيما حفلًا للزفاف، وأن حالته المادية وقتها لم تكن تسمح بذلك، لافتًا إلى أنهما قررا توفير أموال الحفل لأمور أكثر أهمية.

آخر أعمال الفنان عادل إمام:

كانت آخر أعمال الفنان عادل إمام هو مسلسل «فلانتينو»، الذي عرض عام 2020، وشارك في بطولته: دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، وهو تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.