رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتهام أحد أقارب برلماني وآخرين بقتل عامل نظافة في بولاق الدكرور

تفاصيل القبض على نجل نائب برلماني لشروعه في قتل عامل ببولاق الدكرور

اتهام أحد أقارب برلماني
اتهام أحد أقارب برلماني بقتل عامل نظافة في بولاق الدكرور

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة  بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من القبض على المتهمين في واقعة قتل عامل بمنطقة بولاق الدكرور تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.


تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد مصرع عامل ببولاق الدكرور. 
و بإجراء التحريات تحت إشراف العقيد محمد امين مفتش مباحث قطاع الغرب تبين وفاة عامل جمع قمامة في منطقة بولاق الدكرور، أن نجل عضو مجلس النواب بدائرة بولاق الدكرور، فقدّ ‏الهاتف المحمول بمكان جمع القمامة، فتوجه وصحبته كل من نجل عمه، إلى أحد الأكشاك بالمنطقة، التي فَقدَ بها هاتفه، وذلك لمشاهدة كاميرات المراقبة. 


وأكدت التحريات تحت إشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة من خلال مشاهدة كاميرات المراقبة، تبين حصول عامل جمع القمامة على الهاتف، واعتدى أصحاب الواقعة -  سالفو الذكر - عليه بالضرب، حتى لقي مصرعه.
وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور من  ضبط المتهمين؛ وباستكمال الفحص تبين وجود نجل عضو مجلس النواب والاثنينِ الآخرينِ بمكان الواقعة، وشروع  أصحاب الواقعة في التعدي على عامل جمع القمامة، وجارٍ عرضهم على النيابة.
واستمع العقيد محمد الجوهري وكيل مفتش مباحث قطاع الغرب إلى شهود عيان إنه تعدى نجل برلماني حالي بمجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة،وأقاربة بالضرب على عامل جمع قمامة؛ حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بعد إصابته بتجمع دموي.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وتجرى الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحريات مكثفة لكشف ملابسات اتهام أحد أقارب برلماني واثنين آخرين، بالاعتداء على عامل نظافة بالضرب حتى فارق الحياة بمنطقة بولاق الدكرور.
تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة بولاق الدكرور بقيام أشخاص بالتعدي على عامل نظافة بالضرب وتُوفى بعد 3 أيام إثر إصابته داخل المستشفى، واتهمت أسرة المجنى عليه أحد أقارب برلماني واثنين آخرين بالتسبب في وفاته، وتم تشكيل فريق بحث وتحرٍ لكشف ملابسات الواقعة
وبإجراء التحريات تبين أن أحد أقارب برلماني عن دائرة بولاق الدكرور تعدى على عامل نظافة  بالاشتراك مع اثنين آخرين، بسبب اتهامة بسرقة هاتف محمول.
وأضافت التحريات أن المتهمين تعدوا عليه ثم تركوه، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وبعد 3 أيام تُوفى متأثرًا بإصابته.

وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق