رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تورط نجل برلماني في قتل جامع قمامة بـ بولاق الدكرور.. والسبب تافهه

متهم
متهم

ألقت مباحث الجيزة القبض على المتهمين في واقعة قتل عامل نظافة بمنطقة بولاق الدكرور، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

كان اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب، بمصرع عامل ببولاق الدكرور.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد محمد أمين، مفتش مباحث قطاع غرب، تبين وفاة عامل جمع قمامة في منطقة بولاق الدكرور، وأن نجل عضو مجلس نواب، فقدّ ‏الهاتف المحمول بمكان جمع القمامة، فتوجه وبصحبته ابن عمه وشخص آخر، إلى أحد الأكشاك بالمنطقة التي فَقدَ بها هاتفه، وذلك لمشاهدة كاميرات المراقبة.

وأكدت التحريات تحت إشراف اللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، من خلال مشاهدة كاميرات المراقبة، أن عامل جمع القمامة حصل على الهاتف، واعتدى أصحاب الواقعة - سالفو الذكر - عليه بالضرب، حتى لقي مصرعه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد طبلية، رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور، من ضبط المتهمين؛ وباستكمال الفحص تبين وجود نجل عضو مجلس نواب واثنينِ آخرينِ بمكان الواقعة، وشروعهم في التعدي على عامل جمع القمامة، وجارٍ عرضهما على النيابة.

واستمع العقيد محمد الجوهري وكيل مفتش مباحث قطاع الغرب إلى شهود عيان، الذين أقروا بتعدى نجل برلماني حالي بمجلس النواب، بالضرب على عامل جمع قمامة؛ حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بعد إصابته بتجمع دموي.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.