رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيفونا: أرفض اللعب في الزمالك بسبب علاقتي مع جماهير الأهلي

إيفونا: أرفض اللعب
إيفونا: أرفض اللعب في الزمالك بسبب علاقتي مع جماهير الأهلي

أكد ماليك إيفونا، لاعب النادي الأهلي السابق، إنه يربطه علاقة رائعة مع جماهير الفريق الأحمر، وأن فترته مع الفريق من أفضل الفترات بمسيرته الكروية.

وقال إيفونا في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "أرفض اللعب بقميص الزمالك، بسبب علاقتي مع جماهير النادي الأهلي الرائعة، وأن الزمالك الغريم التقليدي للأهلي في مصر".

وتابع إيفونا: "لن أفرط في علاقتي مع النادي الأهلي للعب بقميص نادي اخر منافس وغريم تقليدي للفريق الأحمر".

إيفونا: الأهلي من أفضل أندية العالم.. والأحمر لديه تشكيلة أفضل من الوداد

أكد إيفونا  لاعب النادي الأهلي السابق، إن الفريق الأحمر هو أفضل فريق داخل القارة الافريقية خلال السنوات الماضية،  مشيرا إلى أنه يعد من أفضل فرق العالم.

وقال إيفونا في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "أعتقد أن الأهلي لديه مميزات فنية رائعة وكبيرة، وله فرصة أكبر للفوز في نهائي إفريقيا".

وتابع إيفونا: "الأهلي يملك تشكيلة أفضل من فريق الوداد المغربي، ولديه العديد من اللاعبين ذو خبرات كبيرة في تلك المواعيد".

إيفونا: جماهير الأهلي هى الأفضل في العالم

أكد ماليك إيفونا، لاعب النادي الأهلي السابق، إنه يتابع أخبار المارد الأحمر دائما ويتابع بعض المباريات، مشيرا إلى أن يربطه علاقة رائعة مع النادي والجماهير.

وقال إيفونا في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "جماهير الأهلي هى الأفضل في العالم، فهم دائما يدعمون النادي في أي مكان وتحت أي ظروف".

وتابع: "مباراة الأهلي والوداد ستكون صعبة بين فريقان يملكان خبرات أفريقية كبيرة".

إيفونا: الإصابات الكثيرة أثرت على مسيرتي بكرة القدم

تحدث ماليك إيفونا، لاعب النادي الأهلي السابق، عن الفترات الأخيرة له بكرة القدم، وأن الحظ السيئ هو سبب تراجع مسيرته رغم بدايتها القوية فب المنطقة العربية.

وقال إيفونا في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "الإصابات الكثيرة أثرت على مستواي خلال السنوات الاخيرة، وهو ما جعل مستوي يقل بشكل تدريجي".

وتابع لاعب النادي الأهلي السابق: "اتمنى العودة إلى الدوري المصري في الفترة المقبلة، مصر هى بلدي الثاني".