رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يطلب من فيوتشر تحديد طلباته المالية لشراء أحمد عاطف

الأهلي يطلب من فيوتشر
الأهلي يطلب من فيوتشر تحديد طلباته المالية لشراء أحمد عاطف

يناقش مسئولو نادي فيوتشر طلب نظرائهم فى الأهلي الخاص بشراء أحمد عاطف مهاجم الفريق، والذى أصبح أحد أهم المطلوبين داخل القلعة الحمراء، بعد تألقه الكبير هذا الموسم، ومن المقرر أن يفعل مسئولو نادي فيوتشر بند شراء أحمد عاطف من وادى دجلة هذا الموسم على أن يكون وقتها من حق النادى التصرف فى اللاعب سواء بيعه أو الإبقاء عليه.

وبدأ مسئولو الأهلي تحديد مطالبهم الفنية بخلاف المقابل المادى فى صفقة لاعب فيوتشر، حيث استقر مسئولو فيوتشر على طلب استعارة لاعبين من الأهلي ضمن الصفقة فى مقدمتهم حسام حسن وكريم فؤاد.

وشارك أحمد عاطف مع فيوتشر فى 10 مباريات خلال الموسم الجارى، سجل 5 أهداف وصنع هدفًا، بمعدل دقائق لعب 799 دقيقة.

مواجهة زعيم الثغر 


ويختتم فريق فيوتشر تدريباته اليوم، الاثنين، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندرى، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين غدًا، الثلاثاء، بمنافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري العام والتي يستضيفها استاد السلام.
وأغلق الجهاز الفني لفريق فيوتشر، بقيادة علي ماهر، صفحة مباراة فاركو، والتى جمعت الفريقين بمنافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز فاركو بهدف نظيف، استعدادًا للقاء القادم أمام الاتحاد السكندري.

وكان  حازم خيرت، مدير شركة الكرة بنادى وادي دجلة،قد أعلن  قيمة تفعيل بند شراء أحمد عاطف لاعب الفريق المعار لنادي فيوتشر بنية البيع، موضحا أنه تم الاتفاق بداية الموسم الجاري على دفع 18 مليون جنيه من فيوتشر لدجلة فى حال تفعيل بند الشراء.

وأضاف خيرت، فى تصريحات صحفية أن أحمد عاطف موهبة كبيرة وكان النادي على يقين بأنه سيتوهج فى أى فريق، لذلك تم وضع قيمة مالية تناسب إمكانياته.

وشدد مدير شركة الكرة بنادي وادي دجلة على أن فيوتشر عليه تفعيل عقد شراء اللاعب في موعد أقصاه 30 يونيو الجاري، وإلا يصبح من حق دجلة استعادة اللاعب لصفوفه.

وكان نادي وادي دجلة قد أعلن رحيل معظم لاعبيه في بداية الموسم الجاري، لعدد من أندية الدوري سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة بنية البيع، بعد تأكد هبوط الفريق للقسم الثاني.

ولم يتمكن دجلة في العودة لدوري الأضواء هذا الموسم حيث تأكد صعود الثلاثي اسوان والداخلية وحرس الحدود للدوري الممتاز.