رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعدوا على حُرمة الحياة الخاصة..

قصة ابتزاز سيدة ونشر صور فاضحة لها على مواقع التواصل الإجتماعي بالقليوبية

قصة ابتزاز سيدة ونشر
قصة ابتزاز سيدة ونشر صور فاضحة لها في القليوبية

قررت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات بنها في القليوبية، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب وعضوية المستشارين أمير عادل رمزي وسامح عبد الغني العنتبلي، وبحضور أحمد عادل عبد الله وكيل النيابة، وأمانة سر كمال جاويش، تأجيل محاكمة ربة منزل وزوجها في اتهامهما بابتزاز سيدة ونشر صور فاضحة لها على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وذلك لجلسة 13 يونيو لاستكمال المرافعة.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية التي حملت رقم  31549 لسنة 2021 جنايات شبين القناطر، والمقيدة برقم 3190 كلى شمال بنها، أن المتهمين "محمد.ع.ع" و"شيماء.م"، قاما بتهديد المجني عليها "حنان.ع.ج" بإفشاء أمور خاصتها؛ لإجبارها على التنازل عن القضية المقامة منها ضد المتهمة الثانية على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهمين تعدوا على حُرمة الحياة الخاصة للمجني عليها سالفة الذكر بأن تحصلا على صور خاصة بالمجني عليها -بغير رضاها-، وقام الأول بنشر تلك الصور الخادشة للشرف عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين تسببا عمدًا في إزعاج الغير وهي "المجني عليها " وذلك بإساءته استعمال أجهزة الاتصالات بارتكابهم الجرائم السابقة، حيث قام المتهم الأول بإنشاء حساب خاص على شبكة معلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم محل الاتهامات السابقة على النحو المبين بالتحقيقات.

16 قضية اتجار

ومن جانب آخر، قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بتوجيه حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي، لضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

واستهدفت الحملة دائرة مركز شرطة طوخ وعددًا من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

وأسفرت عن ضبط 16 قضية اتجار فى المواد المخدرة، ضبط خلالها (كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة)، بحوزة 19 متهمًا بينهم 6 لهم معلومات جنائية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.