رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صور|بعد ظهورها بـ4 بادي جارد.. القصة الكاملة للقبض على مدرسة الأحياء وزوجها بالهرم

القبض على مدرسة الأحياء
القبض على مدرسة الأحياء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على مدرسة الأحياء وزوجها بالهرم، بعد تداول صور لها مصطحبة 4 بادي جارد.

وكشفت الأجهزة الأمنية أن مدرسة الأحياء، تدعى «أسماء» وتبلغ من العمر 25 سنة، مقيمة بالهرم، وكانت تختبئ في منزل والدها بالطالبية، وأنها حاصلة على بكالوريوس علوم قسم أحياء ولا تعمل في أي مدرسة، وتعطي الدروس الخصوصية في مراكز تعليمية غير مرخصة.

كما كشفت التحريات أنها نظمت مؤخرًا عرضًا مسرحيًا تعليميًا بمسرح مجاور لقسم الأزبكية القاهرة حضره 300 طالب دون ترخيص.

القبض على مدرسة الأحياء بالهرم

وتمكن رجال الشرطة من ضبط جميع المشاركين في تنظيم ذلك العرض، ومن بينهم زوجها المسؤول عن الفرقة المسرحية و4 بودي جاردات.

وبحسب التحريات الأولية، إن الصور المتداولة لـ مدرسة الأحياء مع طاقم الحراسة الخاص، كانت ضمن الحفلة التي أشرف زوجها على تنظيمها.

وتجري أجهزة أمن الجيزة تحريات مكثفة في واقعة مدرسة الأحياء، التي ظهرت خلال حصة بدرس خصوصي، وسط حشد كبير من الطلاب وظهر بجانبها طاقم حراسة خاص، وهي في طريقها لحضور الدرس، ما آثار موجة من السخرية بين رواد منصات التواصل الاجتماعي.

شوقي يكشف حقيقة ورقة المفاهيم المسربة

وفي سياق آخر، كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، حقيقة ورقة المفاهيم لأولى وثانية ثانوي المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والمنسوبة لوزارة التربية والتعليم.

وبحسب «شوقي»، هذا ليس كتيب المفاهيم، ولكنها وثيقة فنية داخلية لمعلمي وواضعي امتحانات اللغة العربية وليست للتداول بين غير المختصين.

وأوضح وزير التعليم، أن المشكلة دائمًا تكمن في تسريب وثائق داخلية ومحاولة تفسيرها من غير ذوي الشأن، مُضيفًا أن ذلك الأمر  يضع على عاتق الوزارة جهودًا غير مستحبة أو مطلوبة.

وانطلقت، يوم الأحد، امتحانات نهاية العام لطلاب الصف الرابع الابتدائي، لقرابة 2 مليون و600 ألف طالب وطالبة.

وبحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من المقرر أن تستمر امتحانات نهاية العام لطلاب الصف الرابع الابتدائي، لمدة 5 أيام، على أن تنتهي رسميًا يوم الخميس 12 مايو الجاري.

مدرسة الأحياء أثناء العرض المسرحي التعليمي
حفل تعليمي غير مرخص
مدرسة الأحياء أثناء حضورها الحفل غير المصرح به