رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وائل غنيم يثير الجدل: أمتلك خبرة بمجالات عملية وهي تحت أمر بلدي

الناشط السياسي وائل
الناشط السياسي وائل غنيم

وائل غنيم… خلال الساعات الماضية، أثار الناشط السياسي وائل غنيم الجدل، بمنشور جديد على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وصورة من هذا المنشور على «تويتر»، اعتذر فيهما عن غضبه المتكرر،  وسوء تقديره، وإضراره بالشباب، وتفاعل آلاف من رواد «السوشيال ميديا» مع منشور الناشط السياسي وائل غنيم.

 

وائل غنيم: أعتذر عن خروجي عن مشاعري واستسلامي لغضبي

وكتب الناشط السياسي وائل غنيم في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بعد شهور من حساب النفس أعتذر اعتذارا هو الأخير من هذا النوع، عن تكرار خروجي عن مشاعري واستسلامي لغضبي وجهري بمعصيتي وسوء تقديري لنفسي قبل غيري. هو قدري أسير علي دربه مسامحا نفسي بعد تعلم درسي.. أحيانا ينبغي للحياة أن تكسر عزيمتك حتى تدرك قيمة الصبر وتحترم القيادة وتراعي المصلحة  فتكون من المصلحين.. لدي خبرة لا بأس بها في مجالات عملية فهي تحت أمر بلدي».

 

 

وأضاف وائل غنيم الناشط السياسي: «كرامتي هي أعز ما أملك وإن كنت قد أهنتها في السابق بسوء صنيعي وقلة حيلتي فاليوم أرجو أن تكون قد ترممت بعد سنين من الفتنة.. العدل أساس الملك، ومن العدل ألا أتصدر مشاهد الحوار في أمور لا ناقة لي فيها ولا جمل ولا علم لي بتفاصيل أمورها وموازين قوتها.. الكاميرا غشاشة والتمثيل بوعي ساذج تمنه غالي على الفقير اللي بيكدح عشان قوته».

 

وائل غنيم: يمكننا المطالبة بالحقوق مع احترام المسئوليات وفرق السن والخبرات

وتابع الناشط السياسي وائل غنيم: «فيه طريقة للمطالبة بالحقوق مع احترام المسئوليات وفرق السن والخبرات. واللي بيحترم نفسه بيساعد غيره على احترامه وده طريق أفضل كتير من طريق تأجيج مشاعر الكراهية والغضب ضد مسئولين البلد ودفع تمن ده غالي عالكل من أول المسئولين لحد أفقر المواطنين.. لا أعلم ما هو قدري ولكنني أشهد أن الله هو القدير».

 

في بيان رسمي.. «الوفد» يُعلن بدء العمل في ملفات ومحاور الحوار الوطني

وفي وقت سابق، أعلن حزب «الوفد»، برئاسة الدكتور عبد السند يمامة، قبول دعوة الأكاديمية الوطنية للتدريب للمشاركة في الحوار الوطني لجميع أطياف المجتمع، وفى مقدمتها التيارات السياسية والحزبية والشبابية التى كلف بها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إفطار الأسرة المصرية.

 

وأكد حزب الوفد دعمه ومساندته لجميع القضايا التى تعلى من قيمة الوطن وتخدم أبناءه الكرام، كما يعلن البدء فورا فى العمل على كافة المحاور والملفات الخاصة بالحوار من أجل فتح مسارات للتفاعل المجتمعي حول كافة القضايا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تستهدف بناء الجمهورية الجديدة بمشاركة جميع فئات المجتمع المصري.