رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ثأرًا لشهداء الوطن.. القوات المسلحة توجه ضربات قاصمة للعناصر الإرهابية بشمال سيناء

القوات المسلحة توجه
القوات المسلحة توجه ضربات قاصمة للعناصر الإرهابيه بسينا

أعلن المتحدث العسكري لـ القوات المسلحة، توجه عدد من الضربات القاصمة للعناصر الإرهابية بشمال سيناء، أسفرت عنه مقتل 9 عناصر تكفيرية، وتدمير عدد من البؤر الإرهابية، وتدمير عربتين دفع رباعى تستخدمها العناصر الإرهابية في تنفيذ مخططاتها الإجرامية، وذلك بعد ملاحقة ومحاصرة عدد من العناصر الإرهابية بالمناطق المنعزلة والمتاخمة للمناطق الحدودية، ثأرًا لدماء الشهداء.

القوات المسلحة تثأر لشهداء الوطن

وقال المتحدث العسكري لـ القوات المسلحة عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، إنه إنطلاقًا من الثوابت الوطنية للقوات المسلحة فى الحفاظ على أمن واستقرار البلاد وفى إطار جهودها وإجراءات التنسيق بين قوات إنفاذ القانون خلال المدة من السابع من مايو الجارى وحتى اليوم.

ويكمل: «وثأرًا لدماء الشهداء تم ملاحقة ومحاصرة عدد من العناصر الإرهابية بالمناطق المنعزلة والمتاخمة للمناطق الحدودية حيث قامت القوات الجوية يوم السابع من مايو بتنفيذ ضربة جوية مركزة أسفرت عن تدمير عدد من البؤر الإرهابية، وتدمير عربتين دفع رباعى تستخدمها العناصر الإرهابية فى تنفيذ مخططاتها الإجرامية نتج عنها مقتل (9) عناصر تكفيرية».

وأضاف أن القوات المسلحة نجحت فى اكتشاف وتدمير عدد من العبوات الناسفة المعدة لإستهداف قواتنا، وفجر اليوم الحادى عشر من مايو واصلت قواتنا الجوية تنفيذ ضرباتها المركزة مما أسفر عن تدمير عربة ومقتل (7) عناصر تكفيرية.

إحباط محاولة للهجوم على أحد الإرتكازات الأمنية

ويتابع: كما تمكنت قوات إنفاذ القانون صباح اليوم من إحباط محاولة للهجوم على أحد الإرتكازات الأمنية لعدد من العناصر الإرهابية بمحيط أحد الإرتكازات الأمنية وتم التعامل معها مما أدى إلى مقتل (7) عناصر تكفيرية والتحفظ على عدد من البنادق الآلية والخزن والقنابل اليدوية والأجهزة اللاسلكية وقواذف البركان، ونتيجة للأعمال البطولية لقوات إنفاذ القانون نال شرف الشهادة ضابط و(4) جنود كما أصيب جنديين أخرين.

وذكر أن القوات المسلحة تؤكد أنها لن تترك حق الشهداء من أبنائها وعزمها على إستمرار جهودها فى محاربة الإرهاب وإقتلاع جذوره وأن عزيمة رجالها تزداد قوة ورسوخًا يومًا بعد يوم وأن مثل تلك المحاولات البائسة من قوى الشر ومن يعاونهم لن تزيد قواتنا إلا إصرارًا على تحقيق الأمن والأمان لشعب مصر العظيم.