رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمود ذكي ناعيا الشهداء: الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة جيشنا

رئيس جامعة طنطا
رئيس جامعة طنطا

نعى الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، ببالغ الحزن والأسى شهداء الوطن والواجب من رجال القوات المسلحة الذين استشهدوا اليوم بنقطة رفع مياه شرق القناة من قبل عناصر الخسة والإرهاب والإجرام والغدر أعداء الوطن الذين لا يعرفون دينا ولا خلقا.

شهداء الوطن والواجب من رجال القوات المسلحة

وتقدم رئيس جامعة طنطا بخالص العزاء إلى أسر الشهداء، مثمنًا دور رجال القوات المسلحة والشرطة واستعدادهم الدائم للتصدي لدعاة التخريب والدمار، مؤكدا أنه لولا هؤلاء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم ما كان لنا أن نجلس هانئين في بيوتنا وأعمالنا

وأضاف رئيس جامعة طنطا بأنه وكل شعب مصر لديه عقيدة راسخة أن القوات المسلحة لا تهدأ حتى تأخذ بثأر أبنائنا الشهداء وتقضي على بؤر الإرهاب في كل شبر من أرض مصر.

وقال رئيس جامعة طنطا إنه رغم دعاة الخراب والتدمير، إلا أن مصر ستمضي في مستقبلها المشرق الذي يحميه أبناؤها رجال القوات المسلحة، تحت القيادة القوية والأمينة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن المتحدث العسكري أعلن عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد، شرق القناة وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.

وقال المتحدث العسكري: قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة وتم الإشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة.

وذكر أن الحادث أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد، وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.

وتؤكد القوات المسلحة على إستمرار جهودها في القضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره.