رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليم الزرقا يتابع سير الامتحانات فى مدرسة رفعت محجوب

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام خالد محيلب، مدير عام إدارة الزرقا التعليمية، بزيارة لمدرسة الدكتور رفعت المحجوب؛ لمتابعة سير العملية التعليمية فى المدرسة.

رافق مدير عام إدارة الزرقال التعليمية، خلال جولته، راندا شهاب رئيس العلاقات العامة بالإدارة، وعوني شعلان مسئول الأمن بالإدارة، وعدد من العاملين بالإدارة التعليمية، وتم المرور على كافة اللجان في المدرسة للاطمئنان على اللجان الامتحانية والطلاب وإزالة كافة المعوقات.


تعليم الزرقا يستعد لماراثون الامتحانات

ومنذ أيام، أكد خالد محيلب، مديرعام إدارة الزرقا التعليمية بدمياط، أن الدكتور "خالد خلف" وكيل أول وزارة التربية والتعليم بدمياط يتابع بصفة مستمرة جاهزيه اللجان الامتحانية لكافة مدارس الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة استعدادا لبدء امتحانات آخر العام، وفي إطار ذلك وجه محيلب برفع درجة الاستعداد لإجراء الامتحانات بسهولة ويسر والعمل على توفير مناخ ملائم واتخاذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية بين الطلاب والمعلمين، مشيرا إلى أن إدارة الزرقا التعليمية انتهت من كافة الاستعدادات الخاصة، لانطلاق امتحانات آخر العام، للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١م، والمقرر إجراؤها  السبت الموافق ٧ مايو وحتي ١٢ مايو لصفوف النقل ومن ١٤ مايو وحتي ١٩ مايو لطلاب الشهادة الإعدادية.

وأضاف مدير الإدارة انتهاء المدارس من وضع القوائم الخاصة بأسماء الطلاب، باللجان الامتحانية استعدادا لاستقبال الطلاب في أول أيام امتحانات آخر العام الدراسي وسط إجراءات وقائية واحترازية، حفاظًا على الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية.

وأوضح محيلب التزام جميع مدارس الإدارة بالجداول المرسلة من المديرية والانتهاء من المناهج طبقًا للخريطة الزمنية وخطه كل مادة، والتأكد من وضع الامتحانات من الموجهين في مستوى الطالب المتوسط.

ولفت إلى أنه تم التنبيه بضرورة الالتزام بتفعيل غرفه العمليات في الإداره والتبليغ على أي مشكلة، وذلك للتواصل والعمل على حلها فورًا، مشيرا وإنه علي حسب توجيهات وكيل  الوزاره تنبيه على وجود امتحانات تخلفات للطلاب الذين لديهم عذر مقبول للفصل الدراسي الأول لسنوات النقل يقبله مدير المدرسة ومدير عام الإدارة للشهادة الإعدادية.