رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار جديد بشأن الحكم على اليوتيوبر أحمد حسن فى قضية التحرش بفتاة

اليوتيوبر أحمد حسن
اليوتيوبر أحمد حسن المتهم بالتحرش الإلكتروني والمجني عليها

قررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، تأجيل نظر الاستئناف المقدم من اليوتيوبر أحمد حسن على الحكم الصادر ضده بتغريمه 20 ألف جنيه لاتهامه بالتحرش بفتاة عبر المحادثات الإلكترونية، لجلسة 8 يونيو المقبل للاطلاع.

التحرش الإلكتروني

وكانت المحكمة الاقتصادية قضت بتغريم اليوتيوبر أحمد حسن 20 ألف جنيه بتهمة التحرش بأنثى عبر الإنترنت.

وثبت من خلال تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة تورط اليوتيوبر أحمد حسن بالتعدي على الفتاة من خلال محادثة على "واتس آب"، بعد ساعات من إعلانه عن حاجته لفتاة لتقديم دور البطولة لفيلم قصير، بالإضافة إلى طلبه الحصول على صور خاصة منها.

وتبين من تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة أن المشكو في حقه اليوتيوبر أحمد حسن هو مستخدم شريحة الهاتف التي ارتكبت بها واقعة التعدي على الفتاة وتحريضها على ارتكاب الفسق.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة من خلال تتبع رقم الهاتف المقدم في البلاغ، عن أن رقم الهاتف ملك للمتهم، وهو مالك الشريحة التي تم استخدامها في واقعة التعدي، وبفحص "واتس آب" الخاص بالمجني عليها، تبين وجود محادثات بينها وبين صاحب الرقم المحمول الذي يستخدمه أحمد حسن.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المجني عليها سما محمد، والتي قالت إن "اليوتيوبر أحمد حسن تحرش بها لفظيًا، وقالت في المجني عليها في نص التحقيقات إن هناك فتيات أخريات وقعن ضحية المتهم، وهن على استعداد للإدلاء بأقوالهن في الوقائع اللاتي تعرضن لها".

ونوهت إن اليوتيوبر أحمد حسن، نشر «بوست» عبر الصفحة الخاصة به، طلب من خلاله فتاة، لبطولة فيلم قصير، عمرها من 20 سنة حتى 35 سنة، مشيرة إلى أنها تواصلت معه عبر «الشات»، وطلب منها إرسال صور لها، مؤكدة أنها عندما قامت بإرسال عدة صور خاصة بها له، وتفاجأت برد فعله.

وأضافت الفتاة: «قالي جسمك حلو، فحسيت إن نيته مش كويسة، فقلت أستدرجه في الكلام، وطلب رقم تليفوني وقالي ابعتيلي صور بملابس خاصة، وعندما شاهدها قال لي انتي جسمك أبيض من حياتي، وطلب مني أروح عنده الفيلا أمام أحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد».

وتابعت سما: «قال لي تعالي وأنا هبسطك، وهنلعب عريس وعروسة، ولما قولتله إني متزوجة ولدي طفلة، لم يهتم بالرد، وظل يطلب مني بإلحاح الذهاب لمنزله، ومحتفظة بجميع الرسائل التي تؤكد كلامي عن الواقعة».

وتكمل: «اتصدمت في اليوتيوبر المعروف، اللي عامل قدام الناس محترم، وطلع بالقذارة دي، وطلب مني أروح معاه فيلته عشان نمارس أفعال محرمة، ولما رفضت ابعتله صوري، قال لي هو انتي لما تشوفيني مش هتعملي كده».

واختتمت: «في ناس بيتفرجوا عليك وبيحبوك، المفروض تراعي ده.. أنا عملت فيديو للتحذير مش للتشهير، لأن ممكن أي حد من المشاهير يستغل البنات عن طريق السوشيال ميديا، فبنصح كل البنات اللي عايزين يوصلوا يخلوا بالهم، لو وافقتوا هياخدوا غرضهم ومش هيعملوا حاجة».