رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بلاغ للنائب العام بوقف عرض «واحد تاني».. يروج للمثلية الجنسية

بلاغ للنائب العام
بلاغ للنائب العام بوقف عرض «واحد تاني».. يروج للمثلية الجنسي

أزمة جديدة تعرض لها فيلم «واحد تاني»، خلال الساعات الماضية، عقب تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ للنائب العام حمادة الصاوي، يتهم صناعه فيه بالترويج للمثلية الجنسية.

وأوضح «سمير»، في البلاغ، أن أحداث الفيلم تعتمد على «اللبوسة المضيئة»، التي تقلب حياة البطل أحمد حلمي، مشيرًا إلى أن به العديد من الإيحاءات الجنسية.

وتابع أن الفيلم يدعو لنشر الفسق والفجور في المجتمع، من خلال الفنانين، وأنه يسعى لتشويه الأخلاق الحميدة وصورة المجتمع المصري.

كما شدد «صبري» على ضرورة الإسراع لمحاكمة صناع الفيلم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم، والتدخل لوقف عرض الفيلم بالسينمات.

انتقادات شديدة لـ«أحمد حلمي» على مواقع التواصل الاجتماعي:

وتعرض الفنان أحمد حلمي لهجوم شديد وانتقادات لاذعة من الكثيرين على «السوشيال ميديا»، الذين وصفوا الفيلم بأنه خادش للحياء، وملىء بالألفاظ والعبارات الخارجة.

كما أعربوا عن غضبهم من نجمهم المفضل، الذي تعودوا على أن أفلامه، دائمًا، تكون جماهيرية، وتصلح للمشاهدة من قِبل جميع أفراد الأسرة.

وتصدر فيلم «واحد تاني» قائمة الإيرادات، خلال موسم عيد الفطر، محققًا 32 مليون جنيه، ليتفوق على «العنكبوت»، الذي بلغت إيراداته 22 مليون جنيه، و«زومبي»، الذي جاء في نهاية القائمة، بـ13 مليون جنيه فقط.

وفيلم «واحد تاني» بطولة كل من: أحمد حلمي، ونسرين أمين، وروبي، وعمرو عبد الجليل، وهو تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.