رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على شخصين قاموا بتهشيم رأس طفل وسرقة توك توك بالمنيا

محاولة قتل طفل
محاولة قتل طفل

نجح ضباط مباحث مركز شرطة العدوة بالمنيا في فك لغز العثور على طفل بالقرب من مقابر كوم الحاصل بدائرة المركز وبه إصابات بالغة في الرأس وتم تحويله لمستشفى المنيا العام لخطورة حالاه الصحية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البداية كانت عندما تلقي الرائد محمد صلاح رئيس مباحث مركز شرطة العدوة، بلاغًا من أحد الأهالي بوجود جثة ملقاة بالقرب من مقابر كوم الحاصل بدائرة مركز شرطة العدوة.

وعلى الفور انتقل الرائد محمد صلاح رئيس مباحث مركز شرطة العدوة، إلى موقع الحادث وتبيّن أن الطفل على قيد الحياة وبه إصابات بالغة في الرأس وكسر في الجمجمة.

مباحث مركز شرطة العدوة يفك لغز العثور علي طفل مهشم الرأس

وبالفحص وعمل التحريات الأزمة، تبيّن أن الطفل يبلغ من العمر 13 عامًا، سائق توك توك، وأثناء سيره في المدينة طلب منه شخصين الذهاب بهم إلى منطقة قريبة من مقابر كوم الحاصل التابعة لمركز شرطة العدوة.

وعقب وصولهم إلى قام أحدهما بضرب الطفل بحجر " بلوكة " على الرأس متعمدًا قتله خوفًا من افضاح أمرهما بعدما قاما بسرقة التوك توك.

وكشفت أيضًا من التحريات التى أشرف عليها الرائد محمد صلاح رئيس مباحث مركز شرطة العدوة، أن الجناة قاموا ببيع التوك توك لأحد الأشخاص بقرية برطباط، تم القبض على المتهم والتحفظ على التوك توك وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

القبض على شخصين قاموا بتهشيم رأس طفل وسرقة توك توك بالمنيا

وعلى صعيد آخر، لفظ شخص أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه في مشاجرة نشبت بين عائلتين بقرية أبو العودين بمركز بني مزار في المنيا.

البداية كانت عندما تلقي اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار يفد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية كفر أبو العودين ونتج عنها إصابات وتم فرض كرون أمني بمحيط منازل العائلتين تجنبا لحدوث مشاجرة مرة أخرى
وعلو الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بني مزار لموقع المشاجرة، ونجحت فى ضبط أطراف المشاجرة وتبين أن عمل مطب هوا وراء تلك المشاجرة التي استخدم فيها الحجارة والعصا.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة شخص بجروح خطيرة وتم نقلة للمستشفي العام لتلقي العلاج وبعد يومين توفي متأثرًا بجراحه تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بفرض كردون أمني بقرية كفر أبو العودين ببني مزار وعمل دورية متحركة من قوات الأمن المركزي تجنبًا لتجديد المشاجرة مرة أخرى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.