رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة عن «الشادر» لـ«ياسمين صبري».. وهذه قائمة أبطاله

تفاصيل جديدة عن «الشادر»
تفاصيل جديدة عن «الشادر» لـ«ياسمين صبري».. وهذه قائمة أبطاله

تستعد الفنانة ياسمين صبري، للعودة إلى الساحة الدرامية، من جديد، بعد غياب عامين عنها.

وتعاقدت «ياسمين»، رسميًا، على بطولة مسلسل «الشادر»، المقرر عرضه على إحدى المنصات الإليكترونية، على مدار 15 حلقة.

وتم الإعلان عن النجوم الذين يشاركونها في المسلسل، وهم: أشرف عبد الباقي، وطارق صبري، ومحمود حافظ، وعزوز عادل، وندى عادل، وطارق عبد الحليم، وهو إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج منى قطب، وتأليف مصطفى حمدي.

وتقدم ياسمين صبري، في المسلسل، لأول مرة، دور فتاة شعبية، تعيش ظروف صعبة بعد وفاة زوجها، لكنها تتحلى بالعزيمة والإصرار، حتى يصبح لها شأنًا كبيرًا في شادر السمك، بينما يقدم طارق صبري دور طبيب، ابن أحد المعلمين الكبار في الشادر.

ياسمين صبري مع أشرف عبد الباقى ومنى قطب وسامح عبد العزيز
فريق عمل «الشادر»

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة:

وأثارت الفنانة ياسمين صبري، خلال اليومين الماضيين، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الإعلان عن انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد عامين من الزواج السعيد.

وكشف مصدر مقرب من «ياسمين»، أن الطلاق تم في هدوء، وأن الطرفين بينهما احترام وود متبادل، وأن الانفصال كان قبل بدء شهر رمضان بعدة أيام، لكن لم يتم تسريب الخبر إلا مؤخرًا.

وحصلت «صبري» على مؤخرها، وقيمته 5 مليون جنيه، كما جمعت مجوهراتها والألماس الخاص بها، وبعض من ملابسها، وتركت منزل الزوجية، وعادت إلى منزلها، الذي كانت تعيش فيه قبل الزواج.

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري:

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري كان مسلسل «فرصة تانية»، الذي عرض بالموسم الرمضاني قبل الماضي، مع هبة مجدي، وأحمد مجدي، ومحمد دياب، وإخراج مرقس عادل.