رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إستشهاد ضابط و10 جنود

مرتضى منصور ينعي شهداء القوات المسلحة

النبأ

حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بتعزية شهداء القوات المسلحة، بعد أن  قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة، وتم الاشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.

مرتضى منصور يعزي شهداء القوات المسلحة

تقدم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،  بخالص العزاء إلى القوات المسلحة المصرية والشعب المصري في شهداء الوطن الذين استشهدوا اليوم ودفعوا حياتهم ثمنا للحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان.

وهذا الإرهاب الأسود يؤكد أن ذيل هؤلاء الكـ ـلاب الضالة لم يقطع بعد ولكن من يحرضهم ويمولهم بغبـ ـائهم نسوا أن هذه العمليات الإرهابية تزيد من اصطفاف شعب مصر وراء قياداته وأبنائه رجال الجيش والشرطة البواسل.

وسؤالي أين من كانوا يسخرون من دراما رمضان في مسلسلي الاختيار والعائدون على وجه الخصوص ويدافعون بالباطل عن هؤلاء المجرمين القتلة ويزعمون أن الدولة تشوههم هل عرفوا الآن أن ماتم عرضة على شاشات التليفزيون هو جزء صغير من الإرهاب الذي يستهدف وطننا الغالي.

بيان القوات المسلحة عن شهداء شرق القناة

كشف العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، عن إحباط هجوم إرهابى على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة شرق القناة.

وأكد المتحدث العسكرى في بيان رسمى، للقوات المسلحة، أن مجموعة من العناصر التكفيرية قامت  بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة، وتم الاشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.

الزمالك يختتم تدريباته قبل مواجهة إنبي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته بعد غد، الإثنين، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الختامي في الرابعة عصر الإثنين، وعقب المران سينتظم الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبه من استاد القاهرة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.