رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بثلاث أهداف مقابل هدفين

الإسماعيلي يستعيد ذاكرة الانتصارات بالفوز على المصري البورسعيدي

النبأ

استعاد فريق الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، ذاكرة الانتصارات بالفوز على المصري البورسعيدي، بثلاث أهداف مقابل هدفين في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر بالدوري العام، حيث سجل أهداف الإسماعيلي باهر المحمدي، وأحمد مدبولي، ومحمد الشامي.

الإسماعيلي يستعيد ذاكرة الانتصارات بالفوز على  المصري البورسعيدي 

حقق  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، فوزًا غاليًا على المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

افتتح إسلام المزين، التسجيل لفريق المصري في الدقيقة 38 من الشوط الأول، بعدما لعبت كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيسر عن طريق رياض  الجيلاصي لتصل إلى هيثم العيوني يسار منطقة الجزاء ليرسل كرة عرضية أرضية شتتها سايكو كونتيه بشكل خاطيء لتصل إلى المزين ليسدد الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أحرز باهر المحمدي، هدف التعادل للإسماعيلي من ضربة جزاء احتسبها محمد الحنفي، حكم المباراة بعد قيام مدافع المصري بعرقلة أحمد مدبولي.

وجاء الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعدما استغل احمد مدبولي، خطأ مصطفى أيمن، في تشتيت الكرة، ليسدد الكرة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 66 نجح عمرو مرعي، في إحراز هدف التعادل الثاني لفريق المصري، بعدما تلقى كرة عرضية رائعة من الطرف الأيسر عن طريق هيقم العيوني ليسددها برأسية متقنة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 67، أحرز محمد الشامي، الهدف الثالث للإسماعيلي، بعدما لعب باهر المحمدي، كرة طولية ليتركها إسلام المزين بغرابة شديدة بعد عدم تفاهم مع حارس المرمى محمد شحاتة،  لتصل إلى الشامي الذي سددها برأسية متقنة داخل الشباك.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 14 نقطة محتلا بهم المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد المصري عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

تشكيل الإسماعيلي.. عودة "المحمدي" وسايكو أساسيًا

يدفع حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بباهر المحمدي قلب الدفاع فى التشكيل الأساسي بعد اكتمال جاهزيته بجانب عدة تغييرات لتعويض غياب القوام الأساسي استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 14 بمسابقة الدوري الممتاز.

التشكيل كاملًا جاء على النحو الآتي:

حارس المرمى.. محمد فوزي
خط الدفاع.. عمرو الحلواني - باهر المحمدي - محمد نصر - عصام صبحي
خط الوسط.. عماد حمدي - محمد عادل - أحمد مدبولي - سايكو كونتيه - حسن ياسين
خط الهجوم.. محمد الشامي

بينما يجلس على مقاعد البدلاء.. عمر رضوان حارس المرمى ومحمد دسوقي ومحمد بيومي وخالد النبريصي ومحمد عبد السميع وأبو بكر حمزة ووجيه عبد الحكيم ومحمد مخلوف ودييجو فرناندو، بينما خرج من القائمة لأسباب فنية أحمد عادل عبد المنعم وجان موريل.

جدير بالذكر أن المباراة شهدت غياب عمر الوحش، ومحمد هاشم، ومحمود عبد العاطي "دونجا"، وعبد الرحمن مجدي، ومحمد بن خماسة، وأحمد مصطفي وكارميلو ألجاراناز لأسباب مختلفة.