رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى ظل فسخ التعاقد مع فريقهم..

رابطة الأندية المحترفة ترفض الخيانة في الدوري المصري وتتعاون مع رابطة الإمارات

دياب ومتعب في الإمارات
دياب ومتعب في الإمارات

أرسلت رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب توصية إلى اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، بهدف منع خيانة المدربين في الدوري المصري، فى ظل قيام معظم الدوري بفسخ تعاقداتهم مع فرقهم بهدف الإنتقال إلى تدريب فريق آخر براتب أعلى كما حدث مع أحمد سامي فى سموحة، وعبد الحميد بسيوني في غزل المحلة ووقبلهما تامر مصطفى مع المقاصة.

كما حرص دياب على حضور نهائي كأس رابطة المحترفين فى الإمارات والإتفاق على التعاون مع رابطة الإمارات.

رابطة الأندية توصي بعدم رحيل اي مدرب عن فريقه في الدوري

وكشف مصدر موثوق به إن  رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب احمد دياب، رفعت توصية إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة، بشأن إنتقالات  المدربين بين أندية الدوري المصري. 

وقال مسؤولو رابطة الأندية المحترفة، إن التوصية تتضمن عدم السماح لأي مدرب بالرحيل عن فريقه وقيادة فريق آخر بداية من الدور الثاني للدوري.

وتابع مسؤولو رابطة الأندية المحترفة، أن هذه الرابطة تأتي تمهيدًا لإعادة قرار اللجنة الخماسية من جديد الموسم المقبل بعدم السماح لأي مدرب بقيادة أكثر من فريقين في نفس الموسم ويسمح بذلك فقط حال إقالته من جانب النادي.

وكان أحمد سامي رحل عن سموحة لتدريب سيراميكا كليوباترا قبل أن يرحل عبد الحميد بسيوني عن تدريب المحلة لتدريب فريق سموحة وقبلهما إنتقال تامر مصطفى من تدريب فريق المقاصة إلى الجونة.

موعد. الجولات المتبقية من الدوري المصري

وقررت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، إعلان الجولات المتبقية من جدول الدوري يوم 16 مايو الجاري.

وقال عامر حسين، إنه سيتم إعلان الجدول ببطولتي كأس مصر القديم والجديد كاملا يوم 16 مايو بعد انتهاء مواجهتي الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع أن  رابطة الأندية المحترفة، تنتظر موقف الأهلي حيث يوجد تصورين الأول حال وصوله للنهائي والثاني حال عدم تأهله وسيتم إعلان أحدهما بالكامل يوم 16 من الشهر الحالي.

دياب ومتعب يلبيان دعوة رابطة الأندية الإماراتية

وحرص أحمد دياب رئيس رابطة الأندية  المحترفة، وعماد متعب نائب رئيس الرابطة على تلبية دعوة عبدالله ناصر الجنيبي، النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، ورئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، بزيارة  بمقر الرابطة بأبوظبي، على هامش نهائي كأس رابطة المحترفين، الذي أقيم مساء أمس  في ستاد محمد بن زايد، وتوج به العين، بعد تغلبه على نادي شباب الأهلي بركلات الترجيح.

وشهدت الجلسة الودية التي شهدها أحمد دياب وعماد متعب، حضور مختلف الإدارات بالرابطة الإماراتية وتم خلال الزيارة تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين، والتأكيد على تعزيز التعاون في المرحلة المقبلة، بما يصب في مصلحة كرة القدم في البلدين الشقيقين.